أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خطوة واحدة تفصل النصر عن حسم صفقة زياش

حسمت إدارة نادي النصر، الاتفاق مع الدولي المغربي حكيم زياش، جناح فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل ارتداء القميص الأصفر بدءًا من الموسم الرياضي المقبل 2023-2024، لينجح في جلب قطعة ثمينة إلى دوري المحترفين في ميركاتو الصيف.

وأنهى العالمي كافة تفاصيل العقد مع الجناح المغربي الذي بدا متحمسًا لخوض مغامرة جديدة في الدوري السعودي، ليحصل حكيم زياش على 20 مليون يورو سنويًا، إلى جانب امتيازات مالية أخرى، على أن يدافع عن ألوان أصفر الرياض بعقد يمتد لثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. نجولو كانتي اتحادي حتى 2026

واستقر حكيم زياش على كفة بنود التعاقد مع النادي السعودي، على أن يوقع على العقد بعد انتخاب مجلس إدارة جديد لمؤسسة النصر غير الربحية، خلال الشهر الجاري، كما أتم العالمي اتفاقه مع تشيلسي أيضًا بشأن الصفقة، وفقًا لموقع «كووورة».

وكان المختص في سوق انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أكد عبر حسابه على موقع «تويتر»، أن نادي النصر توصل لاتفاق كامل مع المغربي حكيم زياش، مشيرًا إلى أن العالمي أنهى الاتفاق على كافة الشروط الشخصية مع جناح البلوز.

تشيلسي
زياش

وأضاف الصحفي الإيطالي الموثوق، أن إدارة النصر سيوقع مع الدولي المغرب عقدًا حتى يونيو 2026، مؤكدًا في الوقت ذاته أن إدارة العالمي توصلت بالفعل لاتفاق مع نادي تشيلسي، في انتظار توقيع العقود فقط من أجل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

واقترب زياش من ارتداء قميص العالمي ومزاملة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، وذلك في صفقة ستعزز صفوف الفريق الهجومية خلال الفترة المقبلة من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسي خلال صيف 2020؛ وشارك معه في 107 مباراة، أحرز 14 هدفاً وصنع 13 تمريرة حاسمة، كما توج بـ3 ألقاب، على رأسها دوري أبطال أوروبا، إلى جانب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى