أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رسميًا.. نجولو كانتي اتحادي حتى 2026

نجحت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، ضمن مخطط النمور لتدعيم الصفوف في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليحسم صفقة جديدة من العيار الثقيل.

وأعلن الاتحاد، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء، عن حسم صفقة نجولو كانتي رسميًا، من أجل ترميم وسط الملعب في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد أيام قليلة من جلب صاحب الكرة الذهبية لعام 2022، كريم بنزيما.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يزاحم النصر على صفقة كرواتية

وأوضح بطل الدوري السعودي، في بيان مقتضب: «يعلن نادي الاتحاد تعاقده مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، نجم تشيلسي الإنجليزي، والمتوج بلقب كأس العالم 2018، ودوري أبطال أوروبا 2021، بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى صيف 2026».

ولفت البيان إلى أن توقيع العقد تم صباح الثلاثاء 20 يونيو الجاري، بعد أن أكمل نجولو كانتي، فحوصاته الطبية في أحد المراكز المتخصصة في دبي، تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد، المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.


ويأتي انضمام كانتي إلى صفوف الاتحاد امتدادًا للصفقات الأكثر شهرة وتأثيرًا في تاريخ النادي، ويضاف إلى عدد من الخطوات التاريخية في مسيرة الدوري السعودي الذي يعزز مكانته كوجهة لأفضل اللاعبين في العالم، لتعزيز صفوف الفريق الذي تنتظره مشاركة دولية هامة في مونديال العالم للأندية نهاية العام الجاري.

وتمنى نادي الاتحاد التوفيق لمتوسط الميدان الفرنسي في تحقيق التطلعات التي ينشدها كافة محبي وعشاق العميد في مشواره مع الفريق، معقبًا: «لا تصدق الشائعات، كانتي اتحادي..  محـور الأرض يُغطيها طولًا وعرضًا».

ولم يكشف نادي الاتحاد عن المقابل المادي لصفقة انتقال بطل العالم رفقة الديوك 2018، إلى جدة لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، وإن أشارت تقارير إلى أن التعاقد يكبدّ خزائن النمور 150 مليون يورو سنويًا.

وتفوق الاتحاد على نادي النصر في صفقة نجم البلوز، حيث دخلت إدارة العالمي في مفاوضات جادة مع متوسط الميدان الفرنسي، صاحب الـ32 عامًا، والذي يرتبط بعقد مع تشيلسي في يونيو 2023، ولم يتوصل إلى اتفاق مع الإدارة اللندنية على تمديد التعاقد حتى الآن.


ويطمح الاتحاد، البطل المتوج على عرش الدوري السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، إلى تكوين جلاكتيكوس ناري قادر على المنافسة على كافة الألقاب في الموسم المقبل، بعدما نجح في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، قادمًا من ريال مدريد، ومتوسط ميدان تشيلسي نجولو كانتي.

وبدا كريم بنزيما أول الغيث في صفقات الاتحاد الصيفية، من أجل تدعيم صفوف النمور، والذي يطمح في الموسم الجديد إلى الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين، والقتال على ست جبهات في كأس العالم للأندية، وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، والسوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى