أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

برشلونة يزاحم النصر على صفقة كرواتية

دخل نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي من أجل الحصول على خدمات مارسيلو بروزوفيتش، من أجل تدعيم صفوف البارسا في الموسم المقبل، ليزاحم نادي النصر على خدمات متوسط الميدان الكرواتي.

وكشف موقع «سكاي سبورت إيطاليا»، أنه على الرغم من دخول برشلونة على خط متوسط الميدان الكرواتي، إلا أن إنتر يبدو منفتحًا على انتقال بروزوفيتش إلى النصر، مقابل 25 مليون يورو، لتحقيق أكبر المكاسب من وراء الصفقة خاصة أن عقده ينتهي في صيف 2026.

اقرأ أيضًا:

لا وقت للراحة.. أخضر الناشئين يتأهب لموقعة الصين

ولفت التقرير إلى أن إنتر يترقب تحريك العرض السعودي إلى 25 مليون يورو من أجل السماح لمتوسط ميدانه بالانتقال إلى الرياض في الموسم المقبل 2023-2024، حيث بلغ عرض نادي النصر المبدئي 15 مليون يورو لجلب الكرواتي إلى أصفر الرياض.

واعتبر التقرير أن بروزوفيتش يبدو على مرمى خطوة من الانتقال إلى النصر في ظل قدرة الأندية السعودية على تحمل إبرام تعاقدات بأرقام باهظة، وهو ما يهدد مساعي برشلونة لتعويض رحيل القائد سيرجيو بوسكيتس، الذي غادر كامب نو مع نهاية الموسم الماضي.

وتحول البارسا إلى متوسط الميدان الكرواتي بعد تعثر المفاوضات مع الألماني إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان مانشستر سيتي الإنجليزي، وكذلك الحال مع جوشوا كيميتش، قائد بايرن ميونخ، ليصبح بروزوفيتش خيارًا مثاليًا على طاولة تشافي هيرنانديز.

وتوقف عرض برشلونة عند 20 مليون يورو من أجل التعاقد مع متوسط ميدان النيرازوري، ليزيد من الضغوط على النصر في مشهد يصب في صالح وصيف دوري أبطال أوروبا، الذي يطمح إلى فض الشراكة مع الكرواتي مقابل الحصول على 25 مليون يورو على أقل تقدير.

ودافع بروزوفيتش، صاحب الـ30 عامًا، الذي انتقل إلى إنتر ميلان قادمًا من دينامو زغرب في صيف 2015، عن ألوان النيرازوري في 40 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الفائت 2022-2023، بمعدل 2705 دقائق، سجل خلالها 3 أهداف، وقدّم 6 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى