أهم الأخبارالكرة العالمية

ميسي يمنح الدوري الأمريكي رقمًا استثنائيًا غير مسبوق

يبدو أن تأثير الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي، لن يتوقف في الدوري الأمريكي لكرة القدم، منذ حط الرحال في أقصى الغرب قبل 4 أشهر، في ظل الزخم الجماهيري غير المسبوق الذي يطارد صاحب الكرات الذهبية الثماني في مختلف الولايات.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يتحرك لتأمين بقاء نجمه «الأنيق»

وأكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، اليوم الخميس، أن الزخم الذي يصاحب ليونيل ميسي لم يتوقف رغم الابتعاد عن دائرة الضوء في أوروبا، حيث يترقب الدوري الأمريكي تسجيل رقم تاريخي جديد، عندما يلتقي فريق إنتر ميامي مع نيو إنجلند.

وأوضح التقرير أن المباراة المرتقبة بين الفريق الوردي ونظيره نيو أنجلند تبدو مرشحة لتحطيم الرقم القياسي في الحضور الجماهير في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة القدم، مشددة على أن سحر ليونيل ميسي يتمدد في بلد العم السام على نحو مثير.

وأضاف التقرير أن المواجهة التي تُقام على ملعب جيليت ستاديوم في فوكسبورو، يوم 28 أبريل المقبل، شهدت بيع أكثر من 60 ألف تذكرة حتى الآن قبل نحو شهر من المباراة، لتصبح على مرمى حجر من تحطيم الرقم القياسي على مستوى الحضور الجماهيري.

وختم التقرير أن الرقم القياسي السابق كان 61 ألفاً و316 متفرجًا في نهائي كأس الدوري الأمريكي 2002، في الوقت الذي يتبقى 5 ألاف تذكرة لم يتم بيعها حتى الآن، ما يفتح الباب أمام تسجيل رقم قياسي جديد من أجل متابعة الأسطورة الأرجنتيني.

وقاد ليونيل ميسي فريقه الجديد إنتر ميامي لحصد لقب بطولة كأس الدوريات 2023، وذلك لأول في تاريخ النادي الأمريكي، ليرفع «البرغوث الأرجنتيني» رصيده من الألقاب إلى الرقم «44» خلال مسيرته الكروية مع الأندية والمنتخبات، التي امتدت من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، إلى جانب المنتخب الأرجنتيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى