أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | سواريز يُنقذ إنتر ميامي من الخسارة أمام ناشفيل في أبطال كونكاكاف

أنقذ أسطورة كرة القدم الأوروجوياني لويس سواريز فريق إنتر ميامي الأمريكي من السقوط في فخ الخسارة أمام مضيفه ناشفيل، بعدما خطف تعادلًا دراميًا بهدفين لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال الكونكاكاف.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يضع قدماً بربع نهائي «يوروباليج» بتمزيق شباك سبارتا براج بخماسية

بسط صاحب الدار كامل النفوذ على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، ليترجم الأفضلية مبكرًا عن طريق جاكوب شافلبيرج عند الدقيقة الرابعة، قبل أن يتكفل بمضاعفة التقدم على حساب رفاق ليونيل ميسي، عند الدقيقة 47، بالتوقيع على ثاني الأهداف.

الضيف الوردي لم يلق المنديل رغم التأخر بثنائية، بعدما مرر سيرجيو بوسكتيس الكرة إلى ليونيل ميسي على مشارف منطقة الجزاء، عند الدقيقة 51، ليطلق العنان لتسديد صاروخية ذهبت إلى الزاوية التي يسكن فيها الشيطان، وأعادت إلى ميامي إلى أجواء ملعب نيسان ستاديوم.

الدراما لم تنته عند هذا الحد، وإنما كاد ناشفيل أن يعزز التقدم مجددًا عند الدقيقة 85، عن طريق شاكيل مور، بعدما وقّع على الهدف الثالث لصاحب الدار، إلا أن الحكم ماركو أنتونيو أوتز نافا، ساند رفاق ليونيل ميسي بإلغاء الهدف بداعي التسلل.


وفي الوقت الذي ظن الجميع حسم موقعة الذهاب لصالح ناشفيل، انشقت الأرض عن لويس سواريز، عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد، بعدما ارتقى فوق الجميع ليحول عرضية سيرجيو بوسكيتس إلى داخل شباك الحارس جو ويليس، ليخطف تعادلًا دراميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى