أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يقترب من خطف «بوسكيتس سوسيداد» في الشتاء

بدأت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي التحرك مبكرًا من أجل تدعيم صفوف الفريق اللندني في سوق انتقالات الشتاء المقبل، بعدما أبدى اهتمامًا بالحصول على خدمات الإسباني الواعد مارتن زوبيميندي، متوسط ميدان ريال سوسيداد، لترميم وسط الجانرز.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن أن النادي اللندني يتأهب لوضع الرتوش النهائية على صفقة مارتن زوبيميندي في ميركاتو الشتاء، بناء على توصية المدير الفني الإسباني ميكيل آرتيتا، على خلفية المستويات اللافتة التي قدمها رفقة سوسيداد.

اقرأ أيضًا:

ليس فيدرر.. نادال يختار الأفضل في تاريخ التنس

ولفت التقرير إلى أن اهتمام المدفعجية بالدولي الإسباني، البالغ من العمر 24 عامًا، بدأ منذ الصيف الفائت، إلا أن المحادثات لم ترق إلى مستوى التعاقد، قبل أن يصبح آرسنال أكثر عزمًا على حسم الصفقة مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقد زوبيميندي.

وختم التقرير البريطاني بالتأكيد على أن ميكيل أرتيتا يتمسك بالتعاقد مع متوسط ميدان ريال سوسيداد، لتعويض الغاني توماس بارتي، بعدما خطف الأنظار مؤخرًا سواء في الليجا أو رفقة المنتخب الإسباني، حتى بات يُلقب بـ«خليفة سيرجيو بوسكيتس» قائد برشلونة السابق والذي انتقل في الصيف إلى إنتر ميامي الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى