أخبار مصورةأهم الأخباردوري روشن السعودي

صور | الاتحاد يحتفي بعودة بنزيما إلى التدريبات الجماعية

عاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما؛ محترف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، ليسدل بذلك الستار على قرابة 45 يوماً من التكهنات والجدل حول مستقبل أفضل لاعب في العالم 2022 رفقة كتيبة النمور.

وعاد المهاجم الفرنسي إلى التدريبات الجماعية في جدة، بعد انقطاع دام أكثر من شهر وبالتحديد منذ الخسارة أمام النصر بنتيجة 2-5 في بطولة دوري روشن للمحترفين.

الاتحاد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عدة صور لكريم بنزيما أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية؛ وعلق عليها بعبارة: «عودة كريم بنزيما».

كما علق الاتحاد على مجموعة صور أخرى للمهاجم الفرنسي المخضرم وكتب: «كل العيون على بنزيما».


وكانت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، قد كشفت عن السر وراء خروج كريم بنزيما من حسابات النمور في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن أزمة حادة نشبت بين الفرنسي والمدرب مارسيلو جاياردو، أجبرت الأخير على استبعاد المهاجم المخضرم من موقعة الشمال.

وزعم التقرير أن كريم بنزيما تجاهل تنفيذ تعليمات المدرب الأرجنتيني أثناء مران النمور الذي سبق مباراة الطائي في دوري روشن، حيث طالب جاياردو المهاجم الفرنسي بالتدريب منفردًا، إلا أنه رفض الأمر بشكل قاطع، وغادر المران، ما أثار غضب المدير الفني.

بنزيما – جاياردو

وانخرط كريم بنزيما في التدريبات رفقة المستبعدين من مباراة الطائي والمصابين، داخل مقر النادي الغربي، إلا أن الأمور تبقى على صفيح ساخن في ظل استمرار التوتر بين «القائد المتمرد» والمدرب الأرجنتيني، على نحو ينذر بانفجار وشيك.

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، بعد مرور 19 جولة.

بنزيما: أنا من سيختار متى تنتهي مسيرتي.. وسعيد بالتواجد في المملكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى