أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | صراع بين ثلاثي الهلال والشباب والنصر على جائزة أفضل هدف في دوري روشن

دخل البرازيلي كارلوس جونيور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في منافسة شرسة مع البرتغالي أوتافيو نجم النصر، وصالح الشهري، مهاجم الهلال، على جائزة أفضل هدف في الجولة 30 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

عاجل | الهلال يقترب من الحسم والشباب يقفز إلى السادس.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» عبر منصة «إكس»، الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل في دوري روشن؛ حيث جاء هدف كارلوس جونيور في مرمى الرائد؛ حيث سدد كرة قوية على الطائر في المباراة التي انتهت بفوز الليوث بهدفين دون رد.

وضمت القائمة هدف صالح الشهري، نجم الهلال، في شباك التعاون؛ حيث سجل هدفًا رائعًا بالكعب، في اللقاء الذي انتهى بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

وجاء الهدف الثالث لصالح البرتغالي أوتافيو؛ حيث سجل هدفًا رائعًا من فوق حارس المرمى، في مواجهة النصر ضد الوحدة، والتي انتهت بفوز العالمي بسداسية نظيفة.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة 83، مع تبقي مباراة مؤجلة ستقام غدًا الاثنين المقبلة أمام الأهلي، والذي انفرد بالمركز الثالث بعد فوزه على ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف؛ حيث ارتفع رصيد الراقي إلى 55 نقطة.

واكتسح نادي النصر نظيره الوحدة، بسداسية نظيفة، ليترفع رصيده إلى النقطة 74 في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح نادي الشباب في القفز إلى المركز السادس، بعد تغلبه على الرائد بثنائية نظيفة، فيما احتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى