أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| بأهداف الوقت القاتل.. آرسنال يتغلب على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، فوزًا مثيرًا على نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح ماركوس راشفورد شريط أهداف المباراة لصالح نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الجانرز.

وفي غضون 100 ثانية فقط، أدرك نادي آرسنال التعادل عن طريق مارتن أوديجارد بعد استغلال تمريرة مارتينيلي الرائعة من داخل منطقة الجزاء، حولها النرويجي قائد الجانرز إلى هدف.

وكان نادي مانشستر يونايتد قريبًا من قتل المباراة، بعد تسجيل الأرجنتيني جارناتشو الهدف الثاني في الدقيقة 88، ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

ونجح ديكلان رايس لاعب نادي آرسنال في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعد تسديدة قوية سكنت شباك الكاميروني أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وقتل البرازيلي جابريل خيسوس المباراة عند الدقيقة 101، بعد إحرازه هدفًا رائعًا من انفراد تام بحارس المرمى، ليقتنص الجانرز نقاط المباراة الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي آرسنال إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد نادي مانشستر يونايتد عند النقطة السادسة في المركز الحادي عشر.

 

 

فيديو| نجم ليفربول يعلق على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.. ورد فعل مثير من كلوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى