أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جيرارد يكشف حقيقة التعاقد مع منبوذ مانشستر يونايتد

كشف نجم كرة القدم الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية بشأن التعاقد مع ماسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، من أجل تدعيم صفوف الكوماندوز في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وزعمت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن نادي الاتفاق قدم عرضًا بقيمة 11.7 مليون يورو سنويًا لإقناع الإنجليزي بالانضمام إلى صفوف فارس الدهناء، في ميركاتو الصيف، على الرغم من اتهام المهاجم الشاب بقضايا العنف ضد المرأة، أجبرته على الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

اقرأ أيضًا:

إصابة مفاجئة تداهم بيب جوارديولا

ورد ستيفن جيرارد، عبر الحساب الرسمي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، اليوم الثلاثاء، على التقارير التي ألمحت إلى اقتراب مهاجم مانشستر يونايتد من شد الرحال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم الجاري، معقبًا: «أنباء كاذبة».

وقرر مانشستر يونايتد استبعاد جرينوود منذ 30 يناير 2022، في أعقاب اتهام الإنجليزي الشاب من قِبل فتاة بمحاولة الاغتصاب والاعتداء، صاحبها نشر صور وتسجيلات فيديو عبر شبكة الإنترنت، قبل أن تعلن دائرة النيابة العامة قبل ستة أشهر ونصف الشهر غلق القضية.

وعانى ماسون جرينوود من التجميد من جانب إدارة مانشستر يونايتد طوال تلك الفترة، وعلى الرغم من غلق القضية، أعلن النادي الإنجليزي أن المهاجم صاحب الـ21 عامًا لن يعود مجددًا إلى ميدان أولد ترافورد، ليبدأ رحلة البحث عن نادٍ جديد.

جرينوود أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي مانشستر يونايتد وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2019، وشارك الإنجليزي الشاب مع الشياطين الحمر في 129 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا، لكنه لم يشارك بقميص الفريق منذ 22 يناير 2022.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى