أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | اختبار تركي يُنهي معسكر أخضر الشباب في كرواتيا

يتأهب المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لخوض اختبار صعب أمام نظيره التركي، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، في ختام منافسات الدورة الدولية الودية لكرة القدم التي جرت كرواتيا، استعدادًا لخوض غمار الاستحقاقات القارية القادمة.

اقرأ أيضًا:

بثلاثية أمام رين.. ميلان يقطع شوطاً كبيراً نحو مواصلة مشواره في «يوروباليج»

ويعوّل البرازيلي ماركوس سواريز، المدير الفني لأخضر الشباب، على مجموعة من المواهب الواعدة في قائمة تضم 26 لاعبًا، على النحو التالي؛ محمود البريه، عادل العنزي، محمد آل إبراهيم، فلاح الشمري، بسام هزازي، سعد المطيري، علي المهداوي، ياسين خالد، أحمد كعبي.

كما ضمت قائمة البرازيلي؛ سلطان العيسى، يوسف الطحان، عبدالمجيد عياش، علي الفهمي، عواد أمان، سعود هارون، أسامة عبدالواحد، سعد الراشد، نواف الغليميش، سعد حقوي، صالح برناوي، فيصل بن نحيت، راكان الغامدي، عمار اليهيبي، مهدي العبود، حسن المسلم، جلال السالم.

وكان أخضر الشباب قص شريط المنافسات بتعادل سلبي أمام نظيره اللاتفي، دون أهداف، قبل أن يحقق في الودية الثانية فوزًا صعبًا على حساب صاحب الدار منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف وحيد، في الدورة الدولية الودية التي امتدت من 6 حتى 16 من شهر فبراير الجاري.

وجاء هدف الأخضر الأول في شباك صاحب الأرض عن طريق فيصل بن نحيت في الدقيقة 33، في حين أضاف المتألق راكان الغامدي الهدف الثاني لصالح الصقور عند الدقيقة 51، وفي الدقيقة 86 قلّص منتخب كرواتيا النتيجة بتسجيل هدف عبر ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى