الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع ماسون جرينوود

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، فسخ عقد لاعبه ماسون جرينوود على خلفية أزمته الأخيرة بشأن التعدي على صديقته، وذلك رغم تبرئته بحكم قضائي.

وأصدر النادي الإنجليزي بيان رسمي، قال فيه: «أنهى مانشستر يونايتد تحقيقه الداخلي في الإدعاءات الموجهة ضد ماسون جرينوود»

وأضاف البيان: «بدأت التحقيقات في فبراير 2023، بعد إسقاط جميع التهم الموجهة إلى ماسون طوال الوقت، وقد أخذنا في الاعتبار رغبات وحقوق ومنظور الضحية المزعومة إلى جانب معايير النادي وقيمه، وسعينا إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات، وقد تطلب ذلك منا المضي قدمًا بحساسية ورعاية للحصول على أدلة مفصلة أكثر، بما في ذلك من أولئك الذين لديهم معرفة مباشرة بالقضية».

فيديو| فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

وتابع: «بناءً على الأدلة المتوفرة لدينا، توصلنا إلى أن الأخبار المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة وأن ماسون لم يرتكب الجرائم التي اتهم بارتكابها في الأصل. ومع ذلك، وكما يقر ماسون علنًا اليوم، فقد ارتكب أخطاء يتحمل مسؤوليتها».

واختتم مانشستر يونايتد بيانه: «يدرك جميع المعنيين، بما في ذلك ماسون، الصعوبات التي يواجهها في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد، لذلك تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب له القيام بذلك بعيدًا عن أولد ترافورد، وسنعمل الآن مع ماسون على التوصل لاتفاق لهذا الأمر».

جرينوود البالغ من العمر 21 عاماً أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي مانشستر يونايتد وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف 2019.

وشارك جرينوود مع مانشستر يونايتد في 129 مباراة، سجل خلالها 35 هدفًا، ولكنه لم يشارك بقميص الفريق منذ 22 يناير 2022.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

رسمياً.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع المهاجم الشاب سامو مورديون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى