أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أول تعليق من رونالدو بعد تجاوز عقبة الزمالك

أعرب أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق النصر، عن سعادته الغامرة بتأهل العالمي إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، معترفًا أن أصفر الرياض عانى الأمرين من أجل تجاوز عقبة الزمالك المصري.

وقاد رونالدو فريق النصر لحجز مقعد في ربع نهائي البطولة العربية، بعدما بصم على هدف قاتل في شباك الزمالك، لينتزع تعادلًا دراميًا بهدف لكل طرف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا:

مدافع لايبزج يرمم دفاعات مانشستر سيتي

وأكد كريستيانو رونالدو، في تصريحات صحفية عقب التأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية: «خضنا مباراة قوية أمام منافس منظم جدًا وصعب، نجح في غلق كافة المنافذ، الأمر الذي حرمنا من خلق العديد من الفرص على المرمى».

وأكمل المهاجم البرتغالي أن الفريق يحتاج مزيدًا من الوقت من أجل التجانس بين كافة العناصر، معتبرًا أن النصر عانى خلال المباراة من صعوبة أرضية الملعب بسبب طول العشب، ولكن في الأخير جاء التأهل مستحقًا.

وتراجع فريق النصر إلى المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة من البطولة العربية، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، بفارق نقطتين خلف الجار اللدود الشباب، فيما ودع الزمالك المنافسات، من المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتذيل الاتحاد المنستيري التونسي برصيد خالي من النقاط.

ويترقب فريق النصر مهمة شاقة في الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، عندم يلتقي مع متصدر المجموعة الرابعة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، فيما يخوض الشباب متصدر المجموعة الثالثة مع الوحدة الإماراتي وصيف المجموعة الرابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى