أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مدافع لايبزج يرمم دفاعات مانشستر سيتي

نجحت إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول، قلب دفاع فريق لايبزج الألماني، من أجل ترميم الخط الخلفي لبطل البريميرليج بصفقة من العيار الثقيل، في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن المدافع الكراوتي حزم الحقائب صوب مدينة مانشستر اليوم الجمعة، من أجل إجراء الفحص الطبي، تمهيدًا لإتمام الانتقال إلى صفوف صاحب الثلاثية التاريخية بشكل رسمي في ميركاتو الصيف.

اقرأ أيضًا:

أمام ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يرفع الراية البيضاء بشأن رحيل مبابي

ولفت التقرير إلى أن النادي السماوي حسم كافة بنود التعاقد مع لايبزج من أجل فض الشراكة مع جفارديول، مشيرًا إلى أن حسم الصفقة مقابل 90 مليون يورو جعل الدولي الكرواتي أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

ومن المقرر أن يحصل المدافع الكرواتي، البالغ من العمر 21 عامًا، على عقد طويل الأمد رفقة السيتيزنز، متفوقًا على قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير 87 مليون يورو، وقلب دفاع بايرن ميونخ ماتيس دي ليخت 85.5 مليون يورو، والهولندي فيرجيل فان ديك 84.6 مليون يورو.

جفارديول، صاحب الـ21 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف لايبزج قادمًا من دينامو زغرب في صيف 2021، يعد أحد أفضل المدافعين الشباب في العالم، حيث دافع عن شعار الشياطين الحمر في 41 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الفائت، بمعدل 3005 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى