أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يطارد ثنائي السيتي في ميركاتو الصيف

دخل نادي برشلونة الإسباني، في مفاوضات جادة من أجل الحصول على صيد ثمين في سوق انتقالات الصيف الجاري، بالتعاقد مع ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي، جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا، لترميم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن تحرك النادي الكتالوني من أجل جلب ثنائي بطل أوروبا، تأتي بناءً على توصية المدرب تشافي هرنانديز، بعدما وضع كانسيلو وسيلفا على رأس أولويات البلوجرانا في ميركاتو الصيف الحالي.

اقرأ أيضًا:

بنزيما يحلق في أجواء صدارة ترتيب هدافي البطولة العربية

ولفت التقرير إلى أن رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي المفاجئ صوب باريس سان جيرمان، أربك حسابات الفريق الكتالوني، وهو ما دفع تشافي إلى التفكير بشكل متسارع من أجل إيجاد بديل قادر على سد الثغرة التي تركها وصيف بطل العالم رفقة الديوك.

وختم التقرير بالتأكيد على أن تشافي يدرك صعوبة التفاوض بشأن ثنائي مانشستر سيتي برناردو سيلفا وجواو كانسيلو، مشيرة إلى أنه رغم رغبة جناح أتلتيكو مدريد جواو فيليكس في الانتقال إلى كامب نو، لكن يبقى خارج اهتمامات البارسا حتى الآن.

ويعد برناردو سيلفا، الذي انتقل إلى صفوف السيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو مقابل 50 مليون يورو، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة بيب جوارديولا في موسم الثلاثية، حيث دافع عن ألوان السماوي في 55 مباراة لحساب جميع المسابقات، بمعدل 3602 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 15 هدفًا.

وعلى الطرف المقابل، خاض جواو كانسيلو، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2019 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، 44 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2957 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى