الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

ماني يودع بايرن ميونخ تمهيداً لإتمام انتقاله إلى النصر

ودع الجناح الدولي السنغالي ساديو ماني ناديه بايرن ميونخ الألماني تمهيداً للانضمام إلى صفوف نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شبكة sky sports الألمانية؛ نقلت عن ماني قوله: «يؤلمني أن أقول وداعًا لبايرن ميونخ، كنت أرغب في أن تكون النهاية مختلفة».

وأضاف نجم منتخب السنغال الأول: «كنت أعلم بأنني أستطيع مساعدة الفريق هذا الموسم، وأردت اثبات نفسي ولكني اتمنى في النهاية التوفيق للنادي وجماهيره».

ساديو ماني
ساديو ماني

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو؛ المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، قد أكد موافقة إدارة نادي بايرن ميونخ على انتقال ساديو ماني، إلى صفوف نادي النصر.

رومانو غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ قائلاً: «ساديو ماني إلى النصر، ها نحن!».

وأضاف الصحفي الإيطالي: «الاتفاق المبرم بين الناديين تم .. وافق بايرن على الاقتراح الشفوي بعد محادثات متقدمة أمس».

وأردف رومانو: «يتم فحص الأوراق من جانب اللاعب ثم يتم حجز الإجراءات الطبية، وسيتم إتمام الصفقة .. فوفانا، بروزوفيتش، تيليس … ماني».

بدوره؛ ألمح ماني إلى قرب انضمامه إلى صفوف النصر ويتبقى فقط الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بطريقة غير مباشرة بنشره صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»؛ وهي تجمعه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد العالمي، وكلاهما يرتدي القميص الأصفر.

واستقر بايرن ميونخ على بيع ساديو ماني هذا الصيف بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب توماس توخيل لعدم تقديمه المستوى المطلوب في الموسم الماضي بعد انضمامه من ليفربول.

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 20 مليون يورو، وشارك بقميص البافاري خلال الموسم الماضي 2022-2023 في 38 مباراة، أحرز 12 هدفاً وصنع 6 آخرين.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

ديمبلي يتقدم بطلب رسمي للرحيل عن برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى