أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد أحداث «ديربي الرياض».. وكيل علي البليهي يتوعد باللجوء إلى القانون

توعد رفيع الشهراني، وكيل أعمال علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، باللجوء إلى القانون، بعد تعرض موكله للإساءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عقب الأحداث التي شهدها لقاء ديربي الرياض بين فريقي النصر والهلال.

وقال رفيع الشهراني عبر حسابه على موقع «تويتر»: «بفضل الله وحمده أننا في بلد إسلامي له قانون وله محاكم ويأخذ حق كل من له حق، تم رصد عدد من التغريدات المسيئة لموكلنا الكابتن علي البليهي وسوف نتخذ الإجراء القانوني بحق أصحابها مثلما اتخذناها من قبل وسيتولى المرافعات والقضايا محامي المكتب ا/ مشرف الخشرمي بحول الله».

وأضاف وكيل علي البليهي: «هنا أود أن اشكر كذلك الإدارة القانونية بنادي الهلال التي بادرت وسبقتنا كذلك كما تعودنا دائماً وأبدا بالدفاع عن أي لاعب يتم الإساءة له من داخل الكيان واشكرهم على رصد التغريدات ومحاسبة كل من سولت له نفسه بالطعن والشتم والقذف على موكلنا الكابتن علي البليهي وغيره من اللاعبين».

صورة | سامي الجابر يصف علي البليهي بـ«الماسي».. ومدافع الهلال يرد

علي البليهي، كان أحد أبرز اللاعبين في ديربي الرياض، وذلك بعدما أثار جدلاً واسعًا على أرضية الملعب، بعد استفزازه للاعبي النصر وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة لاستفزاز جماهير العالمي؛ حيث أدى ذلك إلى إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة في وجه مدافع الزعيم.

وتصرف علي البليهي مع رونالدو، في ديربي الرياض، أعاد للأذهان تصرفه مع ميسي في بطولة كأس العالم؛ حيث نجح مدافع الهلال في الفوز في المباراتين، بعد استفزاز أفضل لاعبين في العالم في الوقت الحالي.

النصر خسر أمام الهلال، بنتيجة 0-3، مساء الجمعة في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وبخسارة الديربي؛ تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما وسع الهلال فارق النقاط إلى 7 حيث عزز صدارته.

عاجل فيديو | مستشار قانوني يكشف مفاجآت بشأن طرد علي البليهي في ديربي الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى