أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صورة | سامي الجابر يصف علي البليهي بـ«الماسي».. ومدافع الهلال يرد

أشاد سامي الجابر، أسطورة الكرة السعودية ونادي الهلال، بعلي البليهي، مدافع الزعيم، بعد الأداء الذي قدمه أمام نادي النصر، في لقاء ديربي الرياض؛ واصفًا إياه بصاحب الكرة «الماسية»، وذلك بعد نجاحه في إيقاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد أصفر الرياض.

ونشر سامي الجابر عبر حسابه على موقع «تويتر»، صورًا تجمع علي البليهي، بنجوم العالم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، معلقًا: «14 كرة ذهبية وكرة الماسية واحدة فقط، افخروا بالبليهي ولا حرج».

عاجل فيديو | مستشار قانوني يكشف مفاجآت بشأن طرد علي البليهي في ديربي الرياض

وعلق البليهي عبر حسابه الرسمي على تدوينة الجابر، قائلاً: «أحجار الدنيا كلها لو أحطها في كفة وأنت في كفة أخرى يترجح كفتك، أحد اكبر أساطير آسيا وأحد مفاخر الوطن والمشرف الأول لنا عالميًا يمدحك ويدعمك شيء كبير ويعني لي الكثير، ربي يقدرني أسعدكم دائمًا، شكرًا اخوي الكبير ابو عبدلله على دعمك الغير مستغرب».

سامي الجابر وعلي البليهي
سامي الجابر وعلي البليهي

وواصل الجابر: «حبيبي والله يا علي، أنا أحد جماهيرك في المدرج سواء بشعار الوطن أو بشعار الزعيم نحتاجك أمثالك كثيراً، الإمكانيات والمستوى تتطور بالتدريب والاجتهاد، ذهنيتك وتركيزك داخل المستطيل الأخضر ولدت معك ما شاء الله ثقتك بنفسك تُدرس، رغم صلابتك وقوتك لا أتذكر أنك تعمدت الإيذاء الجسدي لخصومك أنت صاحب أداء راقي وخلق رفيع».

علي البليهي، كان أحد أبرز اللاعبين في ديربي الرياض، وذلك بعدما أثار جدلاً واسعًا على أرضية الملعب، بعد استفزازه للاعبي النصر وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة لاستفزاز جماهير العالمي؛ حيث أدى ذلك إلى إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة في وجه مدافع الزعيم.

وتصرف علي البليهي مع رونالدو، في ديربي الرياض، أعاد للأذهان تصرفه مع ميسي في بطولة كأس العالم؛ حيث نجح مدافع الهلال في الفوز في المباراتين، بعد استفزاز أفضل لاعبين في العالم في الوقت الحالي.

النصر خسر أمام الهلال، بنتيجة 0-3، مساء الجمعة في المباراة التي جمعتهما على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وبخسارة الديربي؛ تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما وسع الهلال فارق النقاط إلى 7 حيث عزز صدارته.

 

عاجل صورة | تعليق مثير من علي البليهي بعد الانتصار على رونالدو وميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى