الكرة المحليةأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | افتتاح جناح اتحاد الكرة في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي لعلوم الرياضة

افتتح الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، جناحه في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الخامس لعلوم الرياضة والنشاط البدني، والذي تنظمه جامعة الملك سعود، ممثلة في كلية علوم الرياضة والنشاط البدني، تحت شعار «النشاط البدني لتعزيز جودة الحياة».

وزار نائب وزير الرياضة بدر بن عبدالرحمن القاضي جناح اتحاد كرة القدم في المعرض الذي يستمر على مدى يومين، وذلك ضمن زيارته لأجنحة عدد من الاتحادات الرياضية والأندية والشركات المتخصصة في الرياضة والنشاط البدني.


ويستعرض جناح اتحاد كرة القدم في المعرض المصاحب للمؤتمر، مبادراته الرياضية المتعلقة بالنشاط الرياضي الهادفة لتعزيز جودة الحياة، ومن بين هذه المبادرات مهرجان اكتشاف المواهب، وبرنامج فيفا للمدارس، بالإضافة إلى جهوده في تفعيل مشروع الأندية التجارية والأكاديميات الخاصة وهي المبادرة التي اطلقتها وزارة الرياضة، التي ساهمت في زيادة نسبة ممارسي كرة القدم والنشاط الرياضي في المملكة بنسبة 15%.

كما يستعرض جناح اتحاد كرة القدم في معرض المؤتمر الدولي الخامس لعلوم الرياضة البدنية والنشاط البدني، استراتيجية تحول كرة القدم السعودية التي تم اطلاقها في سبتمبر 2021 والأرقام والإنجازات التي حققتها حتى الآن.

ويستقبل الجناح الدارسين في كلية علوم الرياضة والنشاط البدني بالجامعة، وكافة الزوار الراغبين في الاستفسار أو تقديم المقترحات والمشاريع الرياضية التي من شأنها تسهم في تحسين جودة العمل في قطاع كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى