أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

فيديو| حلم التتويج.. آرسنال يفتتح موسمه بالدوري الإنجليزي بفوز صعب على نوتينجهام

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024، بفوز صعب على نظيره نوتينجهام فورست، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في الجولة الأولى من «بريميرليج».

سجل إدوارد نيكتياه الهدف الأول لنادي آرسنال في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد اختراق دفاعات  نادي نوتنيجهام وتسديد كرة قوية سكنت شباك الفريق.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني للجانرز من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 32، ليكتب التقدم لفريقه في الشوط الأول من المباراة.

وحاول لاعبو آرسنال مضاعفة النتيجة خلال أحداث الشوط الثاني، بينما بحث لاعبو نوتينجهام تقليص الفارق في النصف الثاني من المباراة بعد إصابة الوافد الجديد لنادي آرسنال تيمبر بداعي الإصابة.

ونجح تايوو أونيي في تقليص الفارق عند الدقيقة 82، بعد تمريرة رائعة من المنضم حديثًا لصفوف نوتينجهام إيلانجا، ولكن الهدف لم يكن كافي لتعديل النتيجة، بعد استبسال لاعبي آرسنال في إيقاف هجوم الفريق الخصم.

وحصد نادي آرسنال أول 3 نقاط في مسيرته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يأمل الجانرز في تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات، وبعد منافسة شرسة في الموسم الماضي مع نادي مانشستر سيتي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى