أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| نجم ليفربول يعلق على انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد.. ورد فعل مثير من كلوب

علق المجري دومينيك سوبوسلاي، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن انتقال زميله الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوف نادي الاتحاد، وذلك في صفقة أسالت الكثير من الحبر خلال الفترة الماضية، وسط إصرار العميد على التعاقد مع الفرعون المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال سوبوسلاي في تصريحات عقب مباراة الفريق أمام أستون فيلا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز: «نحن سعداء حقا أن صلاح مستمر معنا».

وأضاف: «بالتأكيد نحن نتحدث فيما بيننا، ولكنه يرغب في البقاء، صلاح يريد الاستمرار، محمد صلاح يرغب في أن يكون معنا، ونحن بحاجة للاعبين مثله في الفريق».

ليفربول
ليفربول

وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن نجم الريدز محمد صلاح مستمر مع الفريق؛ حيث انفجر ضاحكًا بعد سؤاله حول إمكانية رحيل الفرعون المصري إلى صفوف الاتحاد.

وصرح كلوب: «محمد صلاح لعب مباراة رائعة. كان عليه العمل بقوة خارقة وقد فعل، ولم أملك أي شكوك حول التزامه مع النادي».

وتابع المدرب الألماني: «لا يمكنكم تخيل كم الضجة التي أثارها العالم حوله ولكننا هادئون حيال ذلك، إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا».

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

محمد صلاح والاتحاد

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

واقترب النادي الغربي من إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، بعدما زاد المقابل المادي بمقدار 100 مليون يورو عن العرض السابق، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي.

صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، شكّل أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

فيديو| محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى