أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الجميع يتحدث!».. تعليق مثير من يورجن كلوب بخصوص انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على انتقال نجم الريدز محمد صلاح، إلى صفوف نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة شهدت الكثير من الشائعات والجدل خلال الأيام الماضية.

وتحدث كلوب بعد نهاية مباراة فريقه أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث حقق الريدز فوزًا مثيرًا بنتيجة (2/1) بمشاركة محمد صلاح.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة: «الجميع يتحدث عن محمد صلاح؟ لا، ليس الجميع، أرجوك لا تستخدم صيغة الجمع لأننا في الفريق لا نتحدث عن الأمر»، مضيفًا: «قصة انتقال صلاح انتهت، إنه مستمر معنا».

وأضاف المدرب الألماني: «لم يتحدث أحد معي عن محمد صلاح، لم يحدث شيء بخصوصه، لا تقولون لي الكل يتحدث عنه ولا تكتبون بصيغة الجمع، لم يحدث شيء».

وأتم تصريحاته عن انتقال محمد صلاح إلى نادي الاتحاد: «لم يأت أي أحد إلي ليستشيرني عن هذا الأمر من الأساس، لذلك فلا تقل الجميع يتحدث».

فيديو| المباراة الأخيرة بقميص ليفربول.. تطور مثير في صفقة انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

محمد صلاح ونادي الاتحاد

وتطمح إدارة الاتحاد في الحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، هداف البريميرليج، في ميركاتو الصيف، ليشكل ثنائيًا هجوميًا ناريًا إلى جوار المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، القادم من ريال مدريد في الموسم الجاري.

ودخل حامل لقب دوري روشن في مفاوضات متقدمة مع محمد صلاح، على الرغم من صعوبة المهمة في ظل تمسك النادي الإنجليزي باستمرار النجم المصري، باعتباره الرقم الصعب في هجوم الريدز، بعد رحيل ساديو ماني ومن بعده فيرمينو، وحاجة الصفقات الجديدة إلى المزيد من الوقت للتأقلم على أجواء آنفيلد.

ونجح النادي الغربي في إقناع محمد صلاح بشد الرحال صوب جدة ، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، بعدما زاد المقابل المادي بمقدار 60 مليون يورو عن العرض السابق، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عامًا، من النادي الإنجليزي.

وسبق الاتحاد إلى الدخول في مفاوضات مع الدولي المصري، نادي الهلال وذلك بعد فشل صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فضّل الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، إلا أن محمد صلاح تمسك بالبقاء في آنفيلد، وحاول أن يبدد مبكرًا مخاوف يورجن كلوب، بحسب صحيفة Daily Mirror البريطانية.

وفقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، ثلاثة من الأعمدة الأساسية في الميركاتو الحالي، بانتقال متوسط الميدان البرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، ورحيل مواطنه روبرتو فيرمينو إلى الأهلي، وتحرك القائد جوردان هندرسون صوب الاتفاق، فيما سبق الجميع أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ليجلس على العارضة الفنية لفارس الدهناء.

صلاح، الذي يرتبط بعقد مع الريدز حتى يونيو 2025، شكّل أحد أبرز القطع الثمينة على رقعة كلوب منذ انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث دافع عن ألوان أحمر مرسيسايد في 305 مباريات لحساب جميع المنافسات، وقّع خلالها على 186 هدفًا، وقدم 79 تمريرة حاسمة، وقاد الفريق لاستعادة لقب البريميرليج بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

فيديو| ليفربول بـ10 لاعبين يقلب الطاولة على نيوكاسل بثنائية نونيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى