أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«أنا مدمَر تمامًا».. محمد صلاح يعتذر لجماهير ليفربول

بعث الدولي المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، رسالة اعتذار إلى جماهير الريدز، بعد موسم صفري مخيب خرج خلاله أحمر مرسيسايد خالي الوفاض، قبل أن يفشل في إنقاذ ما يمكن إنقاذه بفقدان آخر بطاقات المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحسم مانشستر يونايتد آخر بطاقات التأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا 2023-2024؛ بعدما مزق شباك ضيفه تشيلسي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

برباعية في «بريميرليج».. مانشستر يونايتد يعبر إلى أبطال أوروبا على أنقاض تشيلسي

وأعرب محمد صلاح، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، عن حزنه الشديد بسبب ما آلت إليه الأمور في الموسم الجاري، معقبًا: «أنا مُدمر تمامًا، لا يوجد أي عذر على الإطلاق».

وأكمل هداف الريدز: «كان لدينا كل ما نحتاج من أجل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بذلنا جهدًا كبيرًا لكن فشلنا في النهاية، نحن ليفربول والتأهل إلى “تشامبيونزليج” يمثل الحد الأدنى.. آسف، لكن من المبكر تقييم الأمور بإيجابية أو صورة متفائلة، خذلنا أنفسنا وجماهيرنا».

وأمّن ليفربول بطاقة المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل 2023-2024، بعدما استقر في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، وبفارق 4 نقاط خلف المربع الذهبي، وذلك قبل جولة من ختام المسابقة.

وكافح ليفربول في الأمتار الأخيرة من عمر الموسم المتقلب من أجل اللحاق بركب مقاعد دوري أبطال أوروبا على أقل تقدير بعد بداية كارثة، وبالفعل كان قاب قوسين أو أدنى من خطف تذكرة الشامبيونزليج، إلا أن إصرار نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد رجح كفة الثنائي في النهاية رفقة البطل المتوج مانشستر سيتي ووصيفه الجريح آرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى