الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

مدرب نيوكاسل يونايتد يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو ونيمار

علق إيدي هاو؛ المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، على أنباء تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكداً أن قواعد اللعب المالي النظيف سوف تلعب دوراً حاسماً في تحديد خطط ناديه بسوق الانتقالات.

وربطت تقارير صحفية عالمية نادي نيوكاسل يونايتد بالتعاقد مع رونالدو ونيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب اقترابه من العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

استعداداً لدوري الأبطال.. نيوكاسل مهتم بالتعاقد مع نيمار هذا الصيف

وقال إيدي هاو في تصريحات صحفية عن رونالدو ونيمار: «هذه النوعية من الإشاعات كانت موجودة منذ اليوم الأول للاستحواذ، الجميع افترض وقتها أن الأسماء الكبرى في عالم كرة القدم ستذهب إلى نيوكاسل، لا يمكننا أن نبرم مثل هذه التعاقدات في هذه اللحظة».

وأضاف: «من الممكن ألا نستطيع تحمل نفقات هؤلاء اللاعبين حيث إنهم الأفضل في العالم، قواعد اللعب المالي النظيف سوف تلعب دوراً حاسماً في تحديد خطط التدعيمات».

وتابع: «نحن بحاجة للذهاب للأسفل والبحث عن لاعبين صغار لنطورهم، فمن الأفضل أن نكتشفهم قبل أن يظهروا على الساحة العالمية».

وأردف مدرب نيوكاسل: «لن نكون في وضع يسمح لنا بتحمل نفقات التعاقد مع لاعبين هم الأفضل في العالم أو دفع رواتبهم، لذلك».

رونالدو يحسم الجدل بشأن الرحيل عن النصر

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2022-2023، برصيد 65 نقطة بعد خوضه 33 مباراة، وبات على أعتاب حجز مقعداً له بدوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى