أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو يحسم الجدل بشأن الرحيل عن النصر

حسم أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، الجدل حيال الأنباء التي أُثيرت مؤخرًا بشأن اقتراب الدون من الرحيل عن دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف المقبل، بسبب التخبط التي ضرب جدران العالمي مؤخرًا وانعكس على النتائج.

وقرر كريستيانو رونالدو، وأد شائعات الرحيل عن «الأول بارك» في مهدها، حيث نشر صاحب الكرات الذهبية الخمس صورة من مران النصر، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، معقبًا باللغة العربية: «أنا عالمي».

اقرأ أيضًا:

«مخطط مونتجويك» يؤجل انتقال ميسي الهلال إلى صيف 2024

وكانت صحيفة «ناسيونال» الإسبانية، زعمت في وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو يطمح إلى الرحيل عن نادي النصر في نهاية الموسم الجاري، بعد 4 أشهر فقط من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما تراجعت حظوظ العالمي في الصعود إلى منصة التتويج، في ظل تراجع النتائج على نحو لافت في الآونة الأخيرة.

ولفت التقرير إلى أن رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف النصر في ميركاتو يناير الفائت في صفقة مجانية بعد فض الشراكة مع مانشستر يونايتد، لا يشعر بالسعادة بين جدران نادي العاصمة، خاصة بعد إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا في منتصف الموسم، والحديث المتصاعد عن رحيل رئيس النادي مسلي آل معمر.

وزعم التقرير أن رغبة رونالدو والتي نقلها إلى المقربين، جاءت عقب اتساع الفارق خلف المتصدر الاتحاد في المنعطف الأخير من دوري روشن للمحترفين، إلى جانب الخروج المخيب من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الوحدة، وقبلها خسارة لقب السوبر المحلي، وفقًا لشبكة «سكاي سبورتس».

وختم التقرير بالتأكيد على أن ريال مدريد أطل في المشهد على نحو مفاجئ، حيث يرغب في استعادة جهود رونالدو ولكن بعيدًا عن العشب الأخير، عبر منصب سفير النادي الملكي، مشددًا على أن فلورنتينو بيريز حسم الأمر حيال لعب الدون مجددًا في سنتياجو برنابيو، ولكن لا يبدو منفتحًا في تجديد التعاون مع البرتغالي خارج الميدان.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ويأتي التقرير الإسباني في الوقت الذي عادت البسمة إلى ملامح كريستيانو رونالدو، بعدما استعاد شهيته التهديفية بعد صيام عن تسجيل الأهداف استمر 3 مباريات متتالية، حيث افتتح التسجيل في مواجهة الرائد، ضمن مباريات الجولة رقم 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، انتقل إلى صفوف النصر في يناير الماضي مقابل 200 مليون يورو سنويًا؛ وشارك بقميص العالمي حتى الآن في 15 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 12 هدفاً جميعهم في دوري روشن خلال 12 مباراة، كما صنع هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى