أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

شوط أول أثبت الخطأ.. وليد الفراج ينتقد إدارة النصر بسبب جارسيا

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، أن الشوط الأول من قمة الهلال والنصر، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، برهن على خطأ إدارة مسلي آل معمر بالتسرع في إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في هذا التوقيت الحرج من عمر الموسم المثير.

وحسم فريق الهلال نصف المهمة أمام جاره اللدود النصر، بهدف دون رد حمل توقيع النيجيري أوديون إيجالو، في الشوط الأول المثير من ديربي الرياض الكبير المقام حاليًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

الشوط الأول.. جزائية إيجالو تمنح الهلال التقدم على النصر

وأوضح وليد الفراج، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «شوط أول يثبت أن رحيل الفرنسي رودي جارسيا كان خطأ في هذا التوقيت بالذات.. 45 دقيقة بدون شكل فني متماسك في النصر».

ولم يصنع رفاق كريستيانو رونالدو هجمة واحدة طوال الشوط الأول على مرمى عبدالله المعيوف، فيما بسط الهلال كامل النفوذ على مجريات اللعب، وأهدر أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، قبل أن يتكفل أوديون إيجالو بالتوقيع على هدف الأسبقية من علامة الجزاء.

وأسدل النصر الستار على حقبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الخميس الفائت، وذلك عقب قرار إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، فك الارتباط معه وإقالته من منصب المدير الفني على خلفية تراجع مردود الفريق على نحو لافت في الآونة الأخيرة، مما أجبر أصفر العاصمة على التخلي عن صدارة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وتولى دينكو إيليتشيتش المهمة بشكل مؤقت، بعد رحيل جارسيا الذي قاد النصر منذ الأول من يوليو 2022 ليصل إلى محطته الأخيرة ويرحل رسميًا عن قلعة العالمي في 13 أبريل 2023، بعد 286 يومًا، قاد خلالها الفريق في 26 مباراة، فاز في 18 مباراة، بينما خسر 3 لقاءات، وتعادل في 5 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى