دوري روشن السعوديأهم الأخبار

فيديو | بسبب دخان الرجل الأخضر.. تأخر انطلاقة مواجهة الأهلي مع الهلال

تأخرت صافرة انطلاق مواجهة فريق الأهلي الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال، بسبب حماس الجماهير وخاصة أنصار الأهلي الذين أشعلوا الألعاب النارية.

الأهلي يستضيف الهلال، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة رقم 28 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

وقرر الإسباني ريكاردو دي بيرجوس، حكام الساحة، تأجيل انطلاقة المباراة لدقائق قليلة، بسبب انبعاث الدخان بشكل كبير بعدما أشعلت الجماهير الأهلاوية الألعاب النارية بشكل متواصل بالتزامن مع تقديم التيفيو الخاص بها «الرجل الأخضر».

ونتج عن إشعال هذه الألعاب، انبعاث الدخان بشكل واضح حتى أصبحت الرؤية صعبة للغاية على الجميع، ما تسبب في تأجيل انطلاقة المباراة بقرار من الحكم.


وحاولت جماهير الأهلي بث الرعب في نفوس لاعبي المنافس الهلال قبل لحظات من بداية المباراة، حيث رفعت عند دخول لاعبي الفريقين إلى أرضية ملعب المباراة تيفو حمل صورة شخصية «هالك – الرجل الأخضر»، المعروفة بقوته.

كما رفعت جماهير الأهلي لافتة كتبت عليها: «المدرج الأول.. انظر، استمع، وتعلم، نحن الرقم 1».

ويسعى الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة، خلال هذه القمة إلى الفوز والابتعاد عن أقرب منافسيه على جدول الترتيب بـ7 نقاط، إذ يحل التعاون بالمركز الرابع بـ51 نقطة والاتحاد حامل اللقب برصيد 50 نقطة.

وفي المقابل يسعى الهلال صاحب الصدارة بـ83 نقطة للاقتراب إلى حسم اللقب وتوسيع الفارق عن أقرب منافسيه النصر الوصيف إلى 12 نقطة.

موقعة الجوهرة.. يايسله يعلن تشكيل الأهلي أمام الهلال بدوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى