أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | جاياردو يحسم موقف بنزيما من مواجهة الهلال ويوجه طلبًا لجماهير الاتحاد

أكد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على صعوبة مشاركة الفرنسي كريم بنزيما، قائد العميد، في مواجهة الغد أمام نادي الهلال، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بداعي الإصابة، مشيرًا إلى ضرورة حضور جماهير العميد في المباراة لمؤازرة اللاعبين.

غموض موقف بنزيما يُربك حسابات الاتحاد قبل «كلاسيكو الحسم»

 

ويلعب نادي الهلال غدًا الثلاثاء أمام الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الزعيم بهدفين دون رد.

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نعلم جيدا أهمية هذه المواجهة وظروفها، ولدينا القدرة على قلب النتيجة والتأهل، والقصة لم تنتهي بعد، وغدا بدعم جماهيرنا ستكون لنا فرصة للعودة».

وتابع: «سنواجه غدا خصم قوي وفريق جيد وفي المواجهة الأولى لم نكن بعيدين في المستوى الفني عن الخصم وأنهينا المواجهة بـ10 لاعبين، وغدا لدينا فرصة كبيرة واللاعبين متحمسين جدا».

وواصل: «في كرة القدم كل شيء وارد خصوصا عندما يتعلق الأمر بالإرادة والمبادرة ونكون الأفضل من البداية، لا يمكن مقارنة الماضي بالحاضر فالظروف مختلفة، ولكن أعد الجماهير بأنهم سيمثلون الفريق خير تمثيل من أول دقيقة حتى آخر دقيقة».

وعن مشاركة كريم بنزيما في مواجهة الهلال غدًا، قال جاياردو: «كريم بنزيما صعب يشارك في لقاء الغد بسبب الإصابة».

وأضاف: «في مواجهة الغد يجب أن ننتبه للجانب الدفاعي فنحن سنلعب أمام خصم قوي في الكرات المرتدة، يجب أن نكون في تركيز تام وكلمة السر هي الإعداد الذهني الجيد والتركيز في كافة الخطوط لنحقق الفوز و التأهل الآسيوي».

واختتم جاياردو تصريحاته: «في كرة القدم لا أخاف من أي فريق إطلاقا لا يوجد ذلك لدي، وأثق تماما بأننا في مواجهة الغد سنركز بشكل كامل ونتجنب الأخطاء، في المواجهة الأخيرة فقدنا تركيزنا في دقائق واستقبلنا هدفين، غدا يجب أن نكون في تركيز كامل لكي نعود».

خيسوس: كل مباراة ضد الاتحاد «قصة مختلفة».. والظروف متساوية بالنسبة للفريقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى