أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | النصر الأكثر حصولا على ركلات الجزاء في الدوري السعودي والهلال يلاحقه.. وتعليق مثير من محمد نور

علق أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، على ركلات الجزاء التي حصل عليها نادي الهلال، خلال الموسم الجاري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد احتساب 15 ركلة جزاء للزعيم حتى الآن في المسابقة المحلية.

الأصغر في تاريخ الدوري السعودي.. مقصية طلال حاجي تفوز بجائزة هدف الجولة

ويعد نادي النصر الأكثر حصولا على ركلات الجزاء في تاريخ الدوري السعودي، بواقع 19 ركلة في موسم 2020/2021، فيما جاء نادي الهلال ثانيًا بـ15 ركلة في موسمي (2018/2019-2023/2024)، بينما حل ضمك ثالثًا برصيد 14 ركلة جزاء في موسم 2020/2021.

وفي الموسم الحالي، يتصدر نادي الهلال ترتيب الفرق الأكثر حصولاً على ركلات جزاء بـ15 ركلة، فيما جاء النصر ثانيًا بـ10 ركلات، ثم الخليج بـ8، والاتحاد بـ7 ركلات.

وقال محمد نور خلال تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «الهلال سيصل إلى 24 ركلة جزاء في الموسم الحالي، ولا أرغب بالحديث في تلك الأمور»، في إشارة إلى الأخطاء التحكيمية لصالح الزعيم.

على الجانب الآخر، أعرب حسين عبدالغني نجم الأهلي والنصر السابق، عن استغرابه من عدم تواجد ناديي الاتحاد والأهلي في قائمة ركلات الجزاء، مؤكدًا: «الفريقان يشاركان في الدوري السعودي أيضًا!».

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من تحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بعد فوزه على نظيره الرياض (3/1)، وذلك في الجولة الـ23 من عمر المسابقة؛ حيث وصل الزعيم إلى النقطة 65 بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

فيديو | أسطورة الاتحاد: لن نقبل الخسارة من الهلال في 5 مباريات.. والعميد سيفوز بنسبة 99%

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى