أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | رسميًا.. ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، غياب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مباراة الفريق أمام نظيره فالنسيا، والتي تقام مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإسباني وذلك بداعي الإصابة.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي عبر موقعه: «بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا جود بيلينجهام، تم تشخيص حالته بعدم الاستقرار الأمامي في كتفه الأيسر، نتيجة لخلعه الأخير».

وأكد نادي ريال مدريد غياب بيلينجهام عن مباراة اليوم ضد فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإسباني.

إصابة بيلينجهام
إصابة بيلينجهام

وخلع بيلينجهام قلوب مشجعي ريال مدريد، بعد سقوطه خلال مباراة فريقه ضد نادي رايو فاليكانو؛ حيث بدا متألمًا لتعرضه للإصابة في الكتف، ولكنه استكمل اللقاء.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب اللقاء: «بيلينجهام يعاني من مشكلة في الكتف، تأثر قليلاً لكن يمكنه اللعب، سيخضع للاختبارات في الساعات المقبلة ولا أعتقد أن الأمر خطير».

وحول فشل بيلينجهام في التسجيل، قال كارلو: «عدم تسجيله ليس السبب في نتيجة التعادل، لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم زيارة الشباك، فالفيردي وخوسيلو ورودريجو خلقوا العديد من الفرص، لكننا فشلنا في اللمسة الأخيرة».

وأتم: «لست قلقًا بسبب عدم تسجيل الأهداف، لقد حاولنا بعدة طرق لكن الأمر لم ينجح، أي شخص في هذا العالم يعرف أن هذا أمر طبيعي».

وتعادل نادي ريال مدريد سلبيًا مع فاليكانو، ليفرط في صدارة الدوري الإسباني، لصالح نادي جيرونا صاحب الـ31 نقطة، بينما جاء النادي الملكي وصيفًا بـ29 نقطة.

 

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة بيلينجهام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى