أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

تصريح مثير من مدرب أوروا الياباني بعد التعادل مع الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

أكد ماسيج سكورزا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أوروا الياباني، أن مباراة فريقه أمام نظيره الهلال، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، كانت صعبة للغاية، وذلك بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

وقال سكورزا في تصريحات عقب المباراة: «كانت المباراة صعبة، لم نمتلك الكرة في أغلب مجريات المباراة، خاب أملي لعدم تطبيق بعض خططي، لكن التعادل نتيجة إيجابية».

وأضاف: «كنت أتوقع أن يكون أداؤنا أفضل مما قدمنا، لكننا لعبنا أمام فريق كبير مثل الهلال، وسنحاول أن نلعب بقوة هجومية أكبر في الإياب».

وتابع: «لدي الكثير لأحلله عن فريق الهلال قبل مواجهة الحسم، ونعرف أن الهلال سيدخل بقوة في لقاء الإياب، لذلك يجب أن نجهز أنفسنا بأفضل شكل فني وبدني».

وأتم حديثه قائلاً: «في أول 20 دقيقة لم يكن فريقنا حاضرا ذهنيا، بعد ذلك بدأنا بالدخول في أجواء المباراة تدريجياً».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره أوروا ريد الياباني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويواجه نادي الهلال نظيره أوروا الياباني في مباراة العودة، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو، من أجل حسم لقب بطولة دوري أبطال آسيا.

مدرب الهلال: «سنقاتل حتى آخر نفس».. وديلجادو: خسارة سالم الدوسري أمر مؤسف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى