دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

صحيفة إسبانية: هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي هو الهلال

لا يتوقف الحديث عن مستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع اقتراب موعد فتح أبواب سوق الانتقالات الصيفية؛ بالتزام مع انتهاء مدة تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسط تكهنات بوجود 3 وجهات رئيسية محتملة لـ«البرغوث» سوف يختار من بينها لاستكمال مسيرته الكروية بالموسم المقبل 2023-2024.

ميسي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي 2022-2023، وبالتحديد يوم 30 يونيو، وحتى الآن لا توجد مؤشرات بشأن احتمالية تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي في ظل توتر العلاقات بين الطرفين في أكثر من مناسبة.

قائد منتخب الأرجنتين البالغ من العمر 35 عاماً ارتبط اسمه مؤخراً بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني وهو خيار تنفيذه صعب بسبب الأزمات الاقتصادية التي يعاني منها البلوجرانا، كذلك يحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي الذي يتفوق عليه الهلال من حيث عرضه المالي المغري.

صحيفة «MARCA» الإسبانية؛ أكدت أن هناك ثقة سعودية بأن النادي الجديد لميسي سيكون الهلال، مشددة على رغبة المملكة العربية السعودية في تجديد المنافسة بين ميسي وغريمه اللدود منافسه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم مؤخراً إلى صفوف النصر.

وأوضحت أن عرض الهلال المقدم إلى ميسي يضمن له الحصول على راتب أكبر من رونالدو، حيث ينتظر أن يحصد النجم الأرجنتيني ما يقارب 300 مليون يورو سنوياً.

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن رغبة الهلال يقابله حالة هدوء من ميسي، الذي يبدو غير متسرع في حسم قراره وينتظر حتى نهاية الموسم الحالي.

ليونيل ميسي في المملكة
ميسي في المملكة

المربع صفر

يشار أن صحيفة «Mundo Deportivo» الإسبانية؛ كشفت أن مفاوضات برشلونة مع الأسطورة الأرجنتيني لم تبرح المربع صفر، وأن ميسي استقبل ثالوث البارسا سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو رفقة زوجاتهم، الأسبوع الماضي، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث دار الحوار في الجلسة الحميمة حول مستقبل الرباعي الكتالوني في ميركاتو الصيف.

واستثمر ثالوث برشلونة، الراحة السلبية التي منحها المدرب تشافي هيرنانديز، عقب حسم لقب الليجا رسميًا بعد الفوز على الجار العاق إسبانيول، من أجل زيارة صاحب الكرات الذهبية السبع في باريس، في رحلة تجنب الرباعي الحديث عنها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولفت التقرير إلى أن ليونيل ميسي فجر مفاجأة من العيار الثقيل عند الرد على سؤال الأصدقاء الثلاثة حول آخر مستجدات العودة إلى كامب نو في الصيف، مؤكدًا أنه لم يتلق حتى الآن عرضًا رسميًا من النادي الكتالوني، ولا تبرح المفاوضات حاجز التصريحات والأماني.

ويترقب برشلونة الحصول على استثناء من رابطة الدوري الإسباني، لرفع القيود عن الفريق والسماح له بتسجيل العقود الجديدة ومن ثم فتح أبواب كامب نو أمام عودة ميسي.

ميسي يفجر مفاجأة مدوية بشأن العودة إلى برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى