أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

فيديو| الأهلي المصري يقدم أولى صفقات الصيف بطريقة مبتكرة

أعلن النادي الأهلي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، رسميًا عن ضم متوسط الميدان الدولي إمام عاشور، قادمُا من صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي، في واحدة من الصفقات التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي على مدار الساعات الماضية.

ونشر الأهلي، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، لتوثيق انتقال متوسط ميدان الزمالك السابق إلى ملعب مختار التتش، بعقد طويل الأمد يمتد لخمسة مواسم كاملة حتى صيف 2028، معقبًا: «لا يمكنك رؤية الشبح إلا حينما يقرر».

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يتلقى دفعة مزدوجة قبل السفر إلى لوس أنجلوس

وقدّم بطل الدوري المصري أولى صفقات الموسم الجديد بطريقة مبتكرة، حيث ظهر إمام عاشور متخفي في مقطع الفيديو، وهو يتجول في ملعب القاهرة الدولي على هامش مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، دون أن يشعر أحد، قبل أن يظهر في ملعب المارد الأحمر بالجزيرة.


وكان نادي ميتيلاند الدنماركي أزال حالة الغموض التي سيطرت على مستقبل الدولي المصري إمام عاشور، بعدما كشفت رسميًا عن انتقال متوسط ميدان الزمالك السابق، إلى صفوف الغريم اللدود الأهلي، لتدعيم صفوف المارد الأحمر في سوق انتقالات الصيف الجاري.

إمام عاشور، الذي انتقل إلى ميتيلاند في يناير 2023 قادمًا من صفوف الزمالك في صفقة بلغت قيمتها 3 ملايين دولار، دافع عن ألوان النادي الدنماركي في 7 مباريات لحساب جميع المسابقات، سجّل خلالها هدفين، قبل أن يبتعد عن العشب الأخضر بسبب إصابة قوية.

ومن المقرر أن يشارك إمام عاشور في المران الجماعي للنادي الأهلي في أول أغسطس المقبل، بعد التعافي من الإصابة التي ضربته في 22 أبريل الفائت، بقطع في وتر العضلة الخلفية، والتي تحتاج إلى برنامج مكثف لمدة 15 أسبوعًا من أجل التعافي.

ودشن إمام عاشور مشواره بين جدران نادي غزل المحلة، الهابط حديثًا لدوري الدرجة الأولى، قبل أن ينتقل إلى الزمالك في صيف 2019، ليشكل أحد أبرز العناصر الواعدة في البيت الأبيض، ويقود أبناء ميت عقبة لتحقيق الدوري المصري مرتين، ومثلهما في كأس مصر، إلى جانب السوبر المحلي والأفريقي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى