أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

هدف قطبي جدة.. «تريزيجيه» يكشف حقيقة الانتقال إلى الأهلي المصري

كشف محمود حسن «تريزيجيه»، جناح فريق طرابزون سبور التركي، حقيقة الأنباء التي أثيرت مؤخرًا بشأن العودة إلى صفوف الأهلي المصري في سوق انتقالات الصيف الجاري، معترفًا أن المارد الأحمر له الأولوية حال قرر إنهاء تجربة الاحتراف في أوروبا.

ويحظى «تريزيجيه» باهتمام كبير من عدة أندية سعودية تسعى لتدعيم صفوفها استعداداً للموسم المقبل 2023-2024، أبرز تلك العروض التي تلقاها الدولي المصري جاءت من قطبي مدينة جدة، الاتحاد والأهلي، كما دخل بطل أفريقيا على خط المفاوضات لاستعاد جناحه السابق.

اقرأ أيضًا:

فيديو| بعد إسقاط غينيا.. مصر تحجز مقعدَا في أمم إفريقيا

وأوضح تريزيجيه، في حوار عبر قناة «أون تايم سبورتس» المصرية، أنه لم يتلق اتصالات من جانب مسؤولي النادي الأهلي المصري من أجل العودة إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشددًا على أنه يرحل عن طرابزون سبور في الوقت الحالي.

وأضاف جناح آستون فيلا السابق: «ألعب الآن ضمن صفوف فريق كبير بالدوري التركي، ولدي عقد يمتد لثلاثة مواسم، لكن عندما أقرر العودة من أوروبا سأطلب الانضمام إلى الأهلي المصري، من أجل صناعة تاريخ مرصع بالذهب وليس لتعليق الحذاء».

ولفت تريزيجيه إلى أنه كان حريصًا على متابعة مباراة الأهلي أمام الوداد البيضاوي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أثناء التواجد في معسكر الفراعنة بالمغرب، وذلك رفقة صديقه محمد صلاح، هداف ليفربول، معقبًا: «كنت بموت حرفيًا.. وشعرت بفرحة عارمة بعد حصد اللقب الكبير».

وانضم «تريزيجيه» إلى طرابزون مطلع الموسم الفائت قادمًا من آستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو، وقد شارك مع النادي التركي في 41 مباراة لحساب جميع المنافسات، بمعدل 3077 دقيقة، وقّع خلالها على 13 هدفًا، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق لحصد لقب السوبر المحلي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى