دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الأهلي يزاحم الاتحاد لضم جناح منتخب مصر.. وطرابزون يحدد مطالبه المالية

بات نادي طرابزون سبور التركي منفتحاً على التخلي عن خدمات جناحه الدولي المصري محمود حسن الشهير بـ«تريزيجيه»، عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023، وسط اهتمام من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته.

وأفادت صحيفة «Fanatic» التركية؛ أن طرابزون سبور مستعد للسماح برحيل «تريزيجيه»، حال تلقي عرضاً مالياً مناسباً.

وأضافت بأن «تريزيجيه» يحظى باهتمام كبير من قطبي مدينة جدة السعودية، حيث يراقب ناديي الاتحاد والأهلي موقف الجناح المصري مع ناديه التركي.

كما أشارت الصحيفة أن إدارة طرابزون سبور على استعداد للتخلي عن خدمات «تريزيجيه» في وصول عرض بقيمة 6 ملايين يورو أو أكثر.

وبينما يحاول الاتحاد تعزيز صفوفه بهدف الاستمرار في المنافسة على الألقاب بالموسم المقبل 2023-2024، يسعى الأهلي لتقوية فريقه خاصة عقب العودة إلى الدوري السعودي للمحترفين مجدداً، ولكن يظل تعاقد الراقي مع صفقات جديدة مرهون بالحصول على موافقة من المحكمة الدولية الرياضية «كاس» بإيقاف العقوبة المفروضة على النادي من الاتحاد الدولي «فيفا» بحرمانه من التعاقدات.

فيديو| الأهلي يُسقط هجر بـ«القاضية» ويعود إلى ساحة الكبار رسميًا

وانضم «تريزيجيه» إلى طرابزون مطلع الموسم الجاري قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي مقابل 4 ملايين يورو، وقد شارك مع ناديه التركي في 37 مباراة حتى الآن وساهم في إحراز 16 هدفاً.

وتقدر القيمة التسويقية لـ«تريزيجيه» بـ10.50 ملايين يورو بحسب موقع «Transfermarkt»، وقد سبق له الدفاع عن ألوان أندية الأهلي المصري وأندرلخت البلجيكي وبشاك شهير التركي، وتوج بـ8 ألقاب.

بعد إيقافه 6 مباريات.. نجم الاتحاد يعتذر للجماهير والإدارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى