أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

فيديو| الأهلي يُسقط هجر بـ«القاضية» ويعود إلى ساحة الكبار رسميًا

خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا دراميًا من بين أنياب مضيفه هجر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في مدينة الهفوف، لحساب الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى السعودي للمحترفين «يلو»، ليعود الراقي من جديد إلى ساحة الكبار بعد غياب موسم واحد فقط عن مكانه المفضل.

انتظر الراقي حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد لشوط المباراة الأول، من أجل افتتاح التسجيل عن طريق حسن العلي، بعد مجهود رائع من محمد المجحد في الرواق الأيمن، قبل أن يرسل عرضية متقنة ارتقى لها مهاجم الأهلي فوق الجميع ليهز شباك هجر.

اقرأ أيضًا:

3 نقاط تفصله عن أضواء المحترفين.. تعرف على مباريات الأهلي المقبلة في دوري «يلو»

ونجح هجر في العودة إلى الأجواء عند الدقيقة 56، بعدما توغل رضا هجهوج من ناحية اليمين، قبل أن يرسل عرضية حوّلها جيان رأسية قوية مرت بين بيدي الحارس محم الربيعي إلى دال مرمى الأهلي، لتشعل الأجواء في الهفوف.


ضغط الأهلي بقوة من أجل خطف الفوز والابتعاد بصدارة دوري يلو، وبالفعل نجح في التوقيع على هدف قاتل من علامة الجزاء، عن طريق رياض بودبوز، في الدقيقة السابعة من الوقت المبدد، ليعود إلى جدة بثلاث نقاط ثمينة والعودة رسميًا إلى دوري الكبار.

واستعاد الأهلي صدارة ترتيب دوري يلو، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الأخدود الذي تراجع مؤقتًا إلى الوصافة، قبل 4 جولات من ختام الموسم، ليعود الراقي رسميًا إلى دوري الكبار، فيما تجمد رصيد هجر عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى