دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بطل الرواية.. السبب الحقيقي وراء طلب «حمدالله» الرحيل عن الاتحاد

أكد الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، أن الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قد تقدم بطلب للرحيل عن قلعة النمور، والسر وراء ذلك يعود لوجود زميله النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت خلال الأيام القليلة الماضية عن رفض حمدالله تمديد تعاقده مع الاتحاد علماً بأنه ينتهي في 30 يونيو المقبل، مؤكدة أن المهاجم المغربي يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

رودي جاليتي كتب عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «X»: «المزيد عن عبدالرزاق حمدالله: السبب الرئيسي لطلبه الرحيل عن الاتحاد يتعلق بالدور الأساسي لبنزيما».

وأضاف الصحفي الإيطالي: «حمدالله يريد أن يكون بطل الرواية، لكنه أدرك الآن أنه لن يكون لديه مساحة كافية على أرض الملعب مع الفريق، لذلك قرر الرحيل».


وكان حمدالله قريبًا جدًا من الرحيل عن الاتحاد في أغسطس الفائت، حيث دخلت أندية الأهلي والشباب إلى جانب الوصل الإماراتي في مفاوضات مقدمة من أجل الظفر بخدمات المغربي؛ مقابل نحو 11 مليون يورو، قبل أن يقرر النمور الاحتفاظ بخدمات أسد الأطلس.

وشارك الدولي المغربي، البالغ من العمر 32 عامًا، في 8 مباريات لحساب جميع المنافسات الرسمية في الموسم الحالي 2023-2024، بمعدل 655 دقيقة، بصم خلالها على 5 أهداف جاءت جميعها في مسابقة دوري روشن، وقدّم تمريرتين حاسمتين.

حمدالله شكّل أحد الأرقام الصعبة في معادلة استعادة الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، وذلك بعدما خطف لقب هداف المسابقة عن جدارة واستحقاق، بعد صراع مثير مع المطارد البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح النصر، بفارق هدف وحيد.

وحسم عبدالرزاق حمدالله، الذي بصم على 21 هدفًا الموسم الفائت الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في دوري روشن للمحترفين، بعدما حقق هذا الإنجاز مرتين بألوان نادي النصر في موسمي 2018-2019، 2019-2020.

عبدالرزاق حمدالله، الذي انضم إلى الاتحاد قادماً من النصر، خلال شهر يناير 2022، شارك مع العميد في 54 مباراة، أحرز خلالها 43 هدفاً وصنع 6 أخرين، وتوج بجائز الهداف رفقة النمور، وساهم في تتويج ناديه باللقب لأول مرة منذ موسم 2008-2009.

فيديو | الحميدي يكشف حقيقة رحيل حمدالله عن الاتحاد في يناير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى