cURL Error #:Operation timed out after 30001 milliseconds with 0 bytes received لا وقت للراحة.. الهلال يقترب من ضم حارس إشبيلية – كورة بريك
أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

لا وقت للراحة.. الهلال يقترب من ضم حارس إشبيلية

لم تترك إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، احتفالات المدرج الأزرق تستمر كثيرًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان، حتى أكمل تلك الفرحة العارمة بالاقتراب من الحصول على توقيع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، في صيف ناري لوصيف مونديال الأندية.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن الهلال اقترب كثيرًا في حسم صفقة ياسين بونو، من أجل ترميم عرين الزعيم في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد ساعات قليلة من جلب هداف منتخب البرازيل التاريخي.

اقرأ أيضًا:

بعد صفقة نيمار.. الهلال يزاحم تشيلسي على لقب الأكثر إنفاقًا في ميركاتو 2023

ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، اليوم الثلاثاء، إلى أن المحادثات بين الطريفين تناقش التفاصيل النهائية، مشيرًا إلى أن صفقة انتقال حارس أسود الأطلس إلى النادي السعودي ستبلغ ما بين 18 و19 مليون يورو.

وشدد الصحفي الإيطالي على أن بايرن ميونخ خرج من محادثات التعاقد مع ياسين بونو، لترميم عرين النادي البافاري، بعدما تأكد أن عرض نادي الهلال لا يقام في مشهد يصب في صالح النادي السعودي، ليحسم الصفقة بعد نهاية السوبر الأوروبي.


ويتأهب المغربي ياسين بونو لقيادة إشبيلية في مهمة شاقة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الأربعاء، في مدينة بيرايوس اليونانية، ويديرها الحكم الفرنسي فرانسوا ليتيكسيه، لحساب كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم.

ومن المرجح أن يصبح الدولي المغربي الصفقة الأجنبية السادسة لفريق الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعد الحصول على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، قبل أن يضيف قطعة ثمينة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم خورخي جيسوس الباحث عن السيطرة على مقاليد الألقاب، بالتعاقد مع نيمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى