أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«المسابقات» تقرر نقل مباراة الهلال والفيحاء إلى «الدرة»

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء، نقل مباراة فريق الهلال أمام ضيفه الفيحاء، المقررة يوم 19 أغسطس الجاري، إلى ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وأوضحت اللجنة، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «قررت المسابقات نقل مباراة الهلال والفيحاء ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، من إستاد الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي».

اقرأ أيضًا:

راقص سامبا جديد في الهلال.. نيمار بطل البرازيل المثير للجدل

ولم يكشف البيان عن السبب وراء نقل المواجهة المرتقبة بين الهلال والفيحاء، عند تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، لحساب ثاني جولات الموسم الجديد.

ويبحث الهلال عن الفوز الثاني تواليًا في المسابقة، بعدما قص شريط الموسم الجديد بالفوز خارج القواعد على حساب مضيفه أبها بثلاثية مقابل هدف، حملت توقيع البرازيلي مالكوم «هاتريك»، وهي النتيجة التي تغلب بها الفيحاء على ضيفه الخليج.

ويتساوى الهلال مع الفيحاء في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، بفارق هدف وحيد فقط خلف الاتحاد المتصدر، الذي استهل حملة الدفاع عن اللقب بالفوز على الرائد بثلاثية دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى