أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | «مناورة مانشيني» تُشعل استعدادات الأخضر لموقعة طاجيكستان

واصل المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم الثلاثاء، التدريبات في المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الرياض، استعدادًا لمواجهة نظيره طاجيكستان، بعد غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا:

عاجل | خرج باكيًا.. كورتوا يصدم ريال مدريد مجددًا

وأجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية على ملعب الأول بارك، تحت إشراف المدير الفني المخضرم روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري الإيطالي مناورة على كامل مساحة الملعب.

واختتم المدرب الإيطالي الحصة التدريبية بتمارين الاطالة، والتي شهدت مشاركة أيمن يحيى، جناح فريق النصر، في التدريبات الجماعية بعد اكتمال الجاهزية، ليحصل على الضوء الأخضر لتدعيم هجوم الصقور في المهمة القادمة أمام طاجيكستان.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني، غدًا الأربعاء، عند الساعة 3:30 مساءً، مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في ملعب الأول بارك، من أجل الحديث عن مواجهة الأخضر أمام طاجيكستان ضمن الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويواصل المنتخب الوطني البرنامج الإعدادي، مساء غدٍ الأربعاء، حيث يخوض حصة تدريبية مسائية على ملاعب أكاديمية «مهد»، وذلك عند تمام الساعة التاسعة مساءً، وتقرر أن يكون المران الجماعي مفتوحًا أمام وسائل الاعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى