أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعوديدوري روشن السعودي

مانشيني عن استبعاد سلمان الفرج: أبواب المنتخب السعودي مفتوحة للجميع

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن الأبواب المفتوحة أمام جميع اللاعبين للانضمام إلى صفوف الأخضر، مشيرًا إلى أن مواجهة طاجيكستان مهمة وصعبة نظرًا لقوة الخصم الذي تألق في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

عاجل | استبعاد ثلاثي الأخضر بسبب الإصابة.. ومانشيني يستدعي لاعب الهلال

ويستضيف الأخضر نظيره منتخب طاجيكستان غدًا الخميس على ملعب الأول بارك بالرياض، في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «رمضان مبارك على الجميع، وهذه أول مباراة لنا بعد كأس آسيا، ونواجه منتخب مميز ووصل لدور متقدم في كأس آسيا».

وأضاف: «جميع المباريات صعبة، منتخب طاجيكستان لديه لاعبين مميزين وذو بنية جسمانية عالية ورأينا أدائهم في بطولة آسيا، لذا لا توجد مواجهة سهلة».

وأوضح مانشيني: «اللاعبين الحاليين هم الأفضل بالنسبة لي، وهم من يستطيعون تطبيق أفكاري على أرض الملعب، وأيضاً هناك لاعبين مميزين في الدوري السعودي، لكن هؤلاء اللاعبين هم خياري الحالي».

وتابع: «من قبل كأس آسيا اعتقد أنها مجموعة صعبة ولم يتغير شي بعد نهاية كأس آسيا وصحيح نحن نشعر ببعض الإحباط بعد كأس آسيا لان كننا نستحق الوصول لمراحل أبعد نظراً لأدائنا».

وحول عدم استدعاء سلمان الفرج وهل أغلق باب انضمامه للمنتخب، قال مانشيني: «ليس لدي مشكلة مع أي لاعب، وأبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب يرغب بتمثيل المنتخب».

وأردف: «عيد المولد لاعب جيد ولديه هامش تطور، والمنتخب الأولمبي لديه مشاركة مهمة بالفترة المقبلة لذا بتنسيق مباشر قررنا انضمامه للمنتخب الأولمبي».

وشدد مانشيني: «الانضباطية واحترام المواعيد هو الأساس الدائم في المنتخب السعودي ولم يتغير شي بالمعسكر الحالي من ناحية الانضباطية مقارنة بالمعسكر السابق».

واختتم: «ستجمعنا غداً مع منتخب طاجيكستان مباراة قوية الذي وصل إلى ربع نهائي كأس آسيا لا توجد مباراة سهلة، ومنتخب طاجيكستان لديه لاعبين مميزين ويمتلكون بنية جسمانية عالية ورأينا أدائهم في بطولة آسيا».

عاجل | رسميا.. ريال مدريد يكشف عن تطور جديد في إصابة كورتوا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى