الكرة العربيةأهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الدوري التونسيالدوري القطريالدوري المصريتقارير ومقالات

اليوم.. تنطلق منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

تنطلق اليوم الخميس؛ منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 البطولة العربية وذلك في مدن الطائف، أبها والباحة خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 فريقًا.

وتحتضن 4 ملاعب مباريات البطولة العربية التي تستمر حتى يوم 12 أغسطس المقبل، وهي كل من ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف (10 مباريات)، ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها (10 مباريات)، ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة (مباراتين)، ملعب نادي ضمك (مباراة واحدة).

وتضم المجموعة الأولى كلًا من الاتحاد، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي، بينما تضم المجموعة الثانية الهلال، السد القطري، الوداد المغربي والأهلي طرابلس الليبي، فيما تضم المجموعة الثالثة النصر، الشباب، الزمالك المصري والاتحاد المنستيري التونسي، وتضم المجموعة الرابعة شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء المغربي، الوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

58 حكماً لإدارة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ببعثات الأندية العربية المشاركة في البطولة متمنيًا لهم التوفيق وطيب الإقامة في بلدهم الثاني المملكة.

ووجه المسحل جزيل الشكر لسمو وزير الرياضة رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ولمنسوبي الاتحاد العربي على ما يبذلونه من جهد وعمل كبيرين لإقامة البطولات العربية التي من شأنها زيادة أواصر المحبة والترابط بين الأشقاء، وكذلك رفع المستوى الفني بما يخدم كرة القدم العربية.

وأكد المسحل أن استضافة الاتحاد السعودي لهذه البطولة تعكس الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها المملكة على مستوى التنظيم في ظل دعم سخي من القيادة الرشيدة واهتمام كبير من وزارة الرياضة التي سخرت كافة الإمكانات لإنجاح هذه الفعاليات الرياضية العربية الكبرى.

منافس النصر والشباب.. «فيفا» يوجه ضربة قاضية لأحلام الزمالك المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى