أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مدرب مانشستر يونايتد يعلق على مستقبل فرنانديز مع الشياطين الحمر

أكد الهولندي إيريك تن هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أن لاعب الفريق برونو فرنانديز سعيد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه سيستمر معه في الموسم المقبل بينما تتحدث تكهنات عن مستقبل لاعب الوسط البرتغالي مؤخرا.

صورة | رونالدو يشارك في احتفالات لشبونة بالدوري البرتغالي

وفي مقابلة مع منصة «دازون» الأسبوع الماضي، قال فرنانديز إنه سيفكر في مستقبله مع يونايتد بعد بطولة أوروبا 2024 هذا الصيف مضيفا أنه سيستمر فقط مع ناديه الحالي إذا اتفق الطرفان على استمرار الارتباط بينهما.

وردا على سؤال حول تصريحات فرنانديز، قال تن هاج في تصريحات صحفية: «التصريحات أخرجت عن سياقها، أعرف أنه سيستمر مع مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سعيد جدا بوجوده هنا».

وأضاف المدرب الهولندي أنه بالتأكيد يتوقع أن يستمر فرنانديز مع فريقه الحالي حتى نهاية عقده معه في 2026، وأشار إلى أهمية دور فرنانديز في الفريق كمثل أعلى بالنسبة للاعبين آخرين في الفريق.

وتابع تن هاج: «تولي المسؤولية واحد من أهم الأدوار التي يقوم بها كبار اللاعبين هذه الأيام».

وأكمل: «برونو مثال يحتذى به بالنسبة للاعبين آخرين كثيرين إنه مقاتل بالفعل، في العام الماضي عندما لعبنا أمام برايتون شارك في المباراة بكاحل متورم غير معقول فعلا».

واختتم: «لم يكن قادرا على الركض لكنه كان في الملعب، دائما يكون عند حسن الظن ودائما يمنح الفريق طاقة، هذه صفات أساسية للنجاح».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى