أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر يونايتد يتفاوض مع بديل تن هاج

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد، إقالة الهولندي إريك تن هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق الآونة الأخيرة وابتعاده عن المنافسة في أغلب المسابقات.

عاجل فيديو | مانشستر يونايتد يعبر كوفنتري بصعوبة ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وقال وسائل إعلام ألمانية، أن توماس توخيل المدير الفتي بايرن ميونخ، الذي يرحل عن الفريق في نهاية الموسم، بدأ مفاوضات أولية مع مانشستر يونايتد، وذلك بعد إعلانه الرحيل عن العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت أن جيمس راتكليف المالك المشارك لمانشستر يونايتد، استفسر عن إمكانية التعاقد مع توخيل، حال الاستقرار على إقالة المدرب الحالي إريك تن هاج.

لكن توماس توخيل، يريد التركيز حاليا في المباريات المتبقية للفريق الألماني بالموسم الجاري.

ويرحل توخيل عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري بعدما خرج الفريق تحت قيادته من الدور الثاني لكأس ألمانيا، وخسر هيمنته على لقب الدوري على يد باير ليفركوزن.

ويبقى الأمل الأخير للتتويج بلقب هذا الموسم هو دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي ريال مدريد في الدور قبل النهائي.

وأكد توخيل أنه لن يغير قراره بشأن الرحيل، في الوقت الذي لم يجد النادي الألماني بديلا له، قائلاً: «لدي اتفاق مع النادي وأبلغته للإدارة، ونحن بصدد وضع اللمسات النهائية لإتمامه».

وفي إنجلترا خيب تن هاج التوقعات في مانشستر يونايتد بتراجع الفريق للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبات مهددا بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى