أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | مانشستر يونايتد يعبر كوفنتري بصعوبة ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز بصعوبة على نظيره كوفنتري سيتي، بركلات الترجيح (4/2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم، في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي المسابقة.

عاجل فيديو | بهدف قاتل.. مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس إنجلترا على حساب تشيلسي

وضرب نادي مانشستر يونايتد موعدًا ناريًا في المباراة النهائية أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي، وذلك بعد فوز السماوي أمس السبت على نظيره نادي تشيلسي.

أهداف المباراة

تقدم نادي مانشستر يونايتد في الدقيقة 23 عن طريق مكتوميناي، قبل أن يضيف هاري ماجواير الهدف الثاني للشياطين الحمر في آخر دقائق الشوط الأول من المباراة، برأسية قوية.

وعزز برونو فيرنانديز النتيجة لصالح نادي مانشستر يونايتد؛ حيث سجل الهدف الثالث في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

وقلص سيمز النتيجة في الدقيقة 71؛ حيث سجل الهدف الأول لصالح كوفنتري سيتي، فيما أشعل كالوم أوهير المباراة بعد تسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 79.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أحداث نارية، وذلك وسط بحث لاعبو كوفنتري عن هدف التعادل، فيما دافع لاعبو مانشستر يونايتد باستبسال لمنع تسجيل الهدف.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد ارتطام الكرة في يد مدافع مانشستر يونايتد بيساكا؛ حيث نجح حاجي رايت في تسجيلها هدف تعادل في الوقت القاتل من المباراة.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعد مباراة مثيرة، فشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على تقدمه بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل نادي كوفنتري سيتي هدفًا قاتلاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الرابع، لكن ألغاه الحكم بداعي التسلل بعد تدخل تقنية الفيديو؛ حيث اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهم.

واهدر كاسيميرو أول ركلة لنادي مانشستر يونايتد، فيما نجح دالوت وإريكسين في تسجيل ركلتيهما، وتألق أونانا وتصدى لركلة جزاء لاعب كوفنتري سيتي.

وأحرز برونو فيرنانديز الركلة الرابعة، فيما أهدر قائد كوفنتري ركلة الجزاء بطريقة غريبة، بينما سجل هويلاند الركلة الأخيرة ليمنح التأهل للشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى