أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

صور | مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على شيفيلد وكريستال يصعق نيوكاسل

قلب فريق مانشستر يونايتد الطاولة على رأس ضيفه شيفيلد يونايتد، بعدما حوّل التأخر إلى فوز عريض برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

قبل معترك ربع النهائي.. نجم الأخضر الأولمبي ينافس على جائزة آسيوية

قص الضيف القابع في قاع البريميرليج شريط الأهداف عند الدقيقة 35، عن طريق جايدن يوجل، قبل أن ينجح هاري ماجواير في إعادة المباراة إلى المربع صفر عند الدقيقة 42، فيما أعاد بينجامين بريريتون التقدم لصالح شيفيلد مجددًا عند الدقيقة 50.

إلا أن عقاب الشياطين الحمر جاء قاسيًا، بعدما رد بثلاثة أهداف تواليًا بدأت من علامة الجزاء عند الدقيقة 61، عن طريق برونو فيرنانديز، قبل أن يتكفل البرتغالي بإضافة هدف المانيو الثالث، فيما أطلق راسموس هويلوند رصاصة الرحمة على الضيوف بالتوقيع على رابع الأهداف قبل خمس دقائق من صافرة النهاية.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 53 نقطة في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 13 نقطة بعيدًا عن المربع الذهبي، فيما تأزم موقف شيفيلد يونايتد في قاع المسابقة، بعدما تجمد رصيده عند 16 نقطة، ليقترب أكثر من الهبوط إلى التشامبيونشيب.

وعلى ملعب سيلهرست بارك، قاد جون فيليب ماتيتا فريق كريستال بالاس لتحقيق فوز ثمين على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدفين من دون رد في الدقيقتين 55، 88، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، لحساب الجولة 29 من البريميرليج.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع عشر على لائحة الدوري الإنجليزي، ليستقر في المنطقة الدافئة بفارق 14 نقطة أمام أقرب المهددين بالهبوط، فيما تجمد رصيد نيوكاسل يونايتد عند 50 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى