أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

على طريقة تمبكتي.. تطور مفاجئ يقرب متعب الحربي من الرحيل عن الشباب

يعيش نادي الشباب على صفيح ساخن في الأيام القليلة الماضية، في ظل عجز إدارة خالد الثنيان عن الحفاظ على نجوم الليوث من إغراءات الرحيل، في مشهد بدء بانتقال المدافع الدولي حسان تبمكتي إلى صفوف الهلال، ويبدو أنه لن يتوقف عند هذا الحد.

ويمر نادي الشباب بأوقات صعبة بعد رفض بعض أعضاء مجلس الإدارة خروج حسان تمبكتي، فيما تجمع جمهور الليوث أمام مقر أبيض الرياض، من أجل توجيه الاعتراض على رحيل أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية إلى المنافس التقليدي نادي الهلال.

اقرأ أيضًا:

هل عقد حسان تمبكتي «باطل»؟.. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن صفقة الهلال

وأعلن نادي الهلال، الإثنين، الحصول رسميًا على توقيع المدافع الدولي حسان تمبكتي، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات حتى صيف 2027، في صفقة من العيار الثقيل لترميم الخط الخلفي للزعيم في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليكمل القطعة الناقصة على رقعة المدرب المخضرم خورخي جيسوس.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن أعضاء الشرف في نادي الشباب عدوا انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال باطلًا قانونيًا، بسبب رفض الرئيس التنفيذي ومدير الاحتراف ومجلس الإدارة الصفقة، باستثناء خالد الثنيان، رحيل المدافع الدولي، ويدرسون اللجوء إلى هيئة النزاهة.

وقبل أن تستفيق مكونات الشباب من صدمة رحيل حسان تمبكتي، يكابّد الليوث أزمة جديدة مع اقتراب متعب الحربي من مغادرة الفريق، في ظل الصراع الثلاثي المحموم بين الهلال والنصر والأهلي من أجل الظفر بخدمات المدافع الشاب في ميركاتو الصيف الجاري.

ودخل الثالوث الكبير في مفاوضات رسمية مع متعب الحربي، بعدما بدا منفتحًا على الرحيل عن نادي العاصمة، حيث فتح النادي الأهلي المزاد مقابل 20 مليون ريال، تمثل رسوم الانتقال إلى جانب ضعف الراتب السنوي الذي يحصل رفقة الشباب، بينما يتحرك الهلال بخطوات متأنية لخطف خليفة ياسر الشهراني.

وتمسكت إدارة الشباب حتى الآن برفض كافة العروض المتاحة لخطف الظهير الأيسر، البالغ من العمر 23 عامًا، إلا أن التوتر أصاب الجميع داخل جدران نادي العاصمة بعدما قام متعب الحربي بحذف انتمائه إلى الليوث من كافة منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسم الهلال صفقة حسان تمبكتي التي أثارت الكثير من الجدل على مدار الساعات القليلة الماضية، مقابل 46 مليون ريال، إلى جانب 7.5 مليون ريال تمثل باقي مستحقات متأخرة من انتقال هتان باهبري وجوستافو كويلار، مع إعارة حمد اليامي وعبدالله رديف ومحمد جحفلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى