أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

توجيه تهمة الاغتصاب إلى لاعبين اثنين في الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، عن القبض على لاعبين اثنين من إحدى الفرق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتهمة الاغتصاب، مشيرة إلى أنه أطلق سراحهما في انتظار المزيد من التحقيقات في الواقعة.

عاجل فيديو | لندن حمراء.. آرسنال يُذل تشلسي بخماسية قاسية

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن «اللاعبين من فريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يبلغان من العمر 19 عاماً»، مضيفة: «دخل المحققون ملعب الفريق عقب الإبلاغ عن الجريمة المزعومة ضد اللاعبين».

أوضحت الصحفية: «حسب ما ورد، تحدثت الشرطة مع أحد اللاعبين، البالغ من العمر 19 عاماً في ملعب النادي، للاشتباه في قيامه بالاعتداء والمساعدة والتحريض على الاغتصاب قبل أن يتم القبض عليه رسمياً بعد مغادرة الملعب».

وأكدت أنه تم احتجاز اللاعب طوال الليل واستجوبته الشرطة فيما بعد تحت طائلة الحذر، في المقابل تم القبض على اللاعب الآخر، البالغ من العمر 19 عاماً أيضاً، في اليوم التالي واستجوبه الضباط لاحقاً للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

واختتمت: «تم إطلاق سراح كلا اللاعبين بكفالة في انتظار مزيد من التحقيقات، حيث إنه حسب ما ورد وقع الاغتصاب المزعوم ليلة الجمعة، حيث اتصلت الضحية المزعومة بالشرطة وقدمت شكوى رسمية بعد ساعات».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى