أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| استقبال خيالي من جماهير الهلال للبرازيلي نيمار

استقبلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار، الوافد الجديد إلى الزعيم، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ في صفقة هي الأكبر في تاريخ الزعيم الأزرق.

ووثقت مقاطع فيديو لحظة استقبال الجماهير للنجم البرازيلي نيمار؛ حيث رفعت الجماهير لافتات عملاقة وخيالية في ملعب الملك فهد الدولي، ترحيبًا بالنجم العالمي.

 

 

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن تزحف جماهير الهلال إلى ملعب الملك فهد الدولي، لحضور حفل تقديم نيمار على هامش مواجهة الفيحاء.

وكانت إدارة الهلال قد طلبت من لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين نقل المباراة من ملعب الملز إلى ملعب الملك فهد، من أجل إقامة حفل مميز لتقديم قائد منتخب البرازيل.

وقد جهزت جماهير الهلال تيفو للترحيب بنيمار تستعد لتقديمه خلال مواجهة الفيحاء، وهو عبارة عن وجه النجم البرازيلي بجانب كلمة «أهلاً» باللغة الإنجليزية.

ووصل نيمار، مساء الجمعة، إلى الرياض حيث كان في استقباله وفد رسمي من نادي الهلال بجانب حضور جماهيري غفير، وقد حرص النجم البرازيلي على التقاط الصور رفقة عشاق الزعيم.

فيديو| التاريخ يُكتب بإبهار.. نيمار يظهر بقميص الهلال في «درة الملاعب»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى