أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| التاريخ يُكتب بإبهار.. نيمار يظهر بقميص الهلال في «درة الملاعب»

في صفقة هي الأكبر في تاريخ نادي الهلال، ظهر البرازيلي نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، والصفقة الأهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في ملعب الملك فهد الدولي «درة الملاعب»؛ حيث استقبله جماهير الزعيم الغفيرة الحاضرة في مدرجات ملعب المباراة.

ووثقت مقاطع فيديو لحظة دخول البرازيلي نيمار إلى أرضية الملعب، ليكتب تاريخًا جديدًا بقميص الهلال، وذلك رفقة المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال، والوافد الجديد القادم من نادي إشبيلية الإسباني.

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن تزحف جماهير الهلال إلى ملعب الملك فهد الدولي، لحضور حفل تقديم نيمار على هامش مواجهة الفيحاء.

وكانت إدارة الهلال قد طلبت من لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين نقل المباراة من ملعب الملز إلى ملعب الملك فهد، من أجل إقامة حفل مميز لتقديم قائد منتخب البرازيل.

وقد جهزت جماهير الهلال تيفو للترحيب بنيمار تستعد لتقديمه خلال مواجهة الفيحاء، وهو عبارة عن وجه النجم البرازيلي بجانب كلمة «أهلاً» باللغة الإنجليزية.

ووصل نيمار، مساء الجمعة، إلى الرياض حيث كان في استقباله وفد رسمي من نادي الهلال بجانب حضور جماهيري غفير، وقد حرص النجم البرازيلي على التقاط الصور رفقة عشاق الزعيم.

ويدخل الهلال المواجهة وفي رصيده 3 نقاط بعد الفوز على أبها في مباراة الجولة الأولى بنتيجة 3-1، في المقابل، فإن الفيحاء يمتلك نفس الرصيد من النقاط عقب فوزه على الخليج بنتيجة 3-1 أيضاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى